Netflix تضيف هواتف جديدة لقائمة الأجهزة التي تدعم محتوى HD و HDR10

- - تطبيقات و برامج - 420 مشاهدة

Huawei Mate 20 -

إذا كنت ترغب في مشاهدة محتوى Netflix بدقة HD أو HDR10 على هاتفك الذكي، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة Netflix قد قامت مؤخرًا بالمصادقة على دفعة جديدة من الأجهزة مما يعني أن هذه الأجهزة أصبحت قادرة الآن على تشغيل محتوى Netflix بدقة HD و HDR10. وهذه الدفعة الجديدة من الأجهزة التي تم المصادقة عليها تأتي من شركات مثل Huawei و LG و Sony، على سبيل المثال لا الحصر.

بالنسبة للأجهزة التي تدعم دقة HDR10، فهي تشمل Huawei Mate 20 و LG Q9 One و LG X5. وبالنسبة للأجهزة التي تدعم دقة HD، فهي تتضمن أيضا Huawei Mate 20 و LG Q9 One و LG X5، بالإضافة إلى Xperia XZ3. وقالت شركة Netflix كذلك أنها ستقوم أيضًا بدعم الأجهزة التي تضم المعالجين HiSilicon Kirin 710 و HiSilicon Kirin 980.

لاحظ أن القائمة الفعلية للأجهزة التي يمكنها تشغيل محتوى HD و HDR10 على خدمة Netflix طويلة جدًا، لذا فهذه الأجهزة هي فقط أحدث الأجهزة التي تم المصادقة عليها مؤخرًا. للإطلاع على القائمة الكاملة للأجهزة المدعومة، يمكنك التوجه إلى موقع Netflix على الويب للحصول على كافة التفاصيل. وبالنسبة لأجهزة iOS، فإن شركة Netflix تنص على إستخدام الجيل الثاني من iPad Pro أو إصدار أعلى مع iPhone 8 أو إصدار أعلى.

المصدر.