الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Z5S مع 8GB من الذاكرة العشوائية، وثلاث كاميرات في الخلف

- - هواتف محمولة - 402 مشاهدة

Lenovo z5s

بعد مسلسل طويل من الإعلانات التشويقية والتسريبات والشائعات، قامت شركة Lenovo أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Lenovo Z5S ليكون بذلك الهاتف الذكي الأحدث من الشركة الصينية، وليكون بذلك أيضًا أول هاتف ذكي من الشركة يضم ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية.

ووفقا لشركة Lenovo، فالهاتف Lenovo Z5S الجديد يضم شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass 5. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Lenovo Z5S الجديد يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الداخلية.

3

وكما أوضحت لنا الشركة مسبقًا في العديد من الإعلانات التشويقية، فالهاتف Lenovo Z5S يضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الأولى الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية، في حين تأتي الكاميرا الثالثة بدقة 5 ميغابكسل. وبالعودة إلى الكاميرا الأساسية، فهي تضم عدسة واسعة الزاوية، في حين تضم الكاميرا الثانية عدسة مقربة ، والكاميرا الثالثة عدسة تعمل على إستشعار معلومات العمق. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل

وبصرف النظر عن الكاميرات، فقد أوضحت لنا شركة Lenovo كذلك بأن الهاتف Lenovo Z5S يضم بطارية بسعة 3300mAh غير قابلة للإزالة، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وكما سبق وأشارت لنا شركة Lenovo في إعلاناتها التشويقية، فالهاتف Lenovo Z5S يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

2

عموما، الهاتف Lenovo Z5S سيكون متوفرًا للشراء في الصين بألوان مختلفة تشمل الأرجواني والأسود والبرتقالي، وبسعر 1398 يوان صيني لنسخة 4GB/64GB. وبالنسبة لنسخة 6GB/128GB مع اللون البرتقالي، فهي عبارة عن نسخة خاصة ستكون متاحة بأعداد محدودة. على أي حال، جميع النسخ متاحة الآن بالفعل للطلب المسبق، وعملية البيع ستنطلق رسميًا يوم 24 ديسمبر.

مواضيع: