تسريبات جديدة تؤكد لنا قدوم الهاتف Huawei P30 Pro مع أربع كاميرات في الخلف

- - هواتف محمولة - 2,016 مشاهدة

Huawei P30 Pro

قامت شركة Huawei بالكشف عن الهاتف Huawei P20 Pro في شهر مارس الماضي مع ثلاث كاميرات في الخلف، ولكن الكاميرات الخلفية الثلاثية أصبحت الآن هي المعيار في سوق الهواتف الذكية، وبالتالي فقد حصلنا بالأمس على صورة مسربة تشير إلى أن شركة Huawei عازمة على تصعيد لعبتها عندما يتعلق الأمر بكاميرات الهواتف الذكية مع الهاتف Huawei P30 Pro من خلال تزويده بأربع كاميرات في الخلف.

في الواقع، لقد حصلنا بالأمس على صورة تستعرض لنا كيف سيبدو تصميم الهاتف Huawei P30 Pro بناءً على الأغطية الواقية التي تم تسريبها للهاتف. وعلى ما يبدو، تلك الصورة كانت تجسد بالفعل التصميم الحقيقي للهاتف لأننا حصلنا اليوم كذلك على دفعة جديدة من الصور التي تستعرض لنا الهاتف Huawei P30 Pro داخل أغطية واقية مصممة خصيصًا له من قبل شركة Olixar.

عموما، في حالة إذا كانت هذه الصور تجسد بالفعل التصميم الحقيقي للهاتف Huawei P30 Pro، فهذا يعني بأن شركة Huawei حافظت على نفس لغة التصميم من خلال الإستعانة بنفس الألوان المتدرجة، على الرغم من أنها قامت بتقليص القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة لتبدو واجهة الهاتف على نحو مماثل لواجهة الهاتف Huawei Mate 20 بدلا من Huawei Mate 20 Pro. ولكن يبقى الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في الهاتف Huawei P30 Pro هو حصوله على أربع كاميرات في الخلف موضوعة في صف عمودي.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فهي ليست بحوزتنا حاليًا، ولكن هناك إحتمال كبير أن يضم الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro المعالج HiSilicon Kirin 980 المستخدم حاليًا في الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro. وعلاوة على ذلك، فنحن نتوقع أن يأتيا أيضًا مع 6GB من الذاكرة العشوائية على أقل تقدير. وللآسف، بقية المواصفات التقنية غير قابلة للتكهن حاليًا، وبالتالي نحن نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في الأشهر القليلة القادمة.

المصدر.

 

  • DAGHER

    هواوي مصخرة منذ بدايتها

  • Resident Evil Within

    شكله قبيح

  • the_blue_rose

    التصميم كلمعتاد لاجديد .