HTC ستركز على الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة في العام 2019

- - هواتف محمولة - 282 مشاهدة

HTC U12+

أعلن رئيس فرع شركة HTC في تايوان، السيد Darren Chen أن الشركة ستتبنى إستراتيجية جديدة في العام 2019 في محاولة لزيادة حصتها في السوق وتحسين ربحيتها.

الخطة هي التركيز على الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة. ومع ذلك، لا تشعر بالكثير من الحماسة، فهذا يشمل تمديد دورة حياة الهاتف +HTC U12 وطرازات HTC U12 الأخرى في العام المقبل. يقول السيد Darren Chen بأن النسخة التي تم إطلاقها مؤخرًا من الهاتف HTC U12 Life والتي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية تحصد مبيعات جيدة.

أما بالنسبة لسوق الهواتف الذكية المتوسطة، فيبدو أن شركة HTC تعتبر الهاتف HTC Desire 12S الجديد المزود بالمعالج Snapdragon 435 هاتفًا ينتمي إلى الفئة المتوسطة. وتأمل الشركة في أن يسير هذا الهاتف على خطى الهاتف HTC U12 Life وحصد المزيد من المبيعات خلال موسم التسوق لعطلة رأس السنة القمرية الصينية.

وتخطط شركة HTC كذلك للترويج أكثر للهواتف الذكية المزودة بتكنولوجيا البلوكشين، بما في ذلك الهاتف HTC Exodus 1 الذي نفد بالفعل. وبغض النظر عن الهواتف الذكية، فقد بدأت الشركة تكتسب المزيد من القوة في سوق الواقع الإفتراضي. إنها ترغب في الإستفادة من ذلك عن طريق تحويل متجر HTC Viveport ليكون الملاذ الأول لكل من يبحث عن ألعاب وتطبيقات الواقع الإفتراضي. وستقوم الشركة بالترويج بقوة لخوذات الواقع الإفتراضي والمحتوى الخاص بها.

لقد كانت HTC تحاول تجديد إستراتيجيتها منذ فترة، ولكنها لم تحقق نجاحًا كبيرًا. ومع ذلك، فالشركة ملتزمة بالبقاء في قطاع الهواتف الذكية.

المصدر.

 

مواضيع: