تلفزيونات

LG Rollable OLED TV

غالبًا ما تعرض لنا الشركات مثل LG تقنياتها الجديدة في المعارض التجارية الدولية حتى وإن لم تكن لديها أي نية في تسويق هذه التقنيات في المستقبل القريب. قامت كل من LG وسامسونج بعرض شاشات OLED القابلة للف قبل بضع سنوات، ويبدو الآن أن شركة LG جاهزة لإطلاق هذه التلفزيونات في السوق. ووفقا لتقرير جديد، فمن المتوقع أن تقوم شركة LG بإطلاق تلفزيونًا جديدًا مزودًا بشاشة OLED قابلة للف في العام 2019.

عرضت لنا شركة LG نموذجًا أوليًا لتلفاز قابل لِلف في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام. والآن سمع موقع Bloomberg من مصادره الخاصة أن شركة LG ستقوم بإطلاق هذا التلفاز في السوق في العام 2019. وستكون شاشة OLED التي يبلغ حجمها 65 إنش في هذا التلفاز الجديد قابلة للإخفاء في القاعدة عندما لا تكون قيد الإستخدام. يمكن أيضًا إستخدام تكنولوجيا اللف لإخفاء جزء من الشاشة بحيث يمكن عرض المحتوى الذي يتم تصويره بأبعاد أوسع بدون الأشرطة السوداء.

dims

كما أشارت تقارير سابقة إلى أن LG ستعرض أجهزة التلفزيون القابلة للف في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 المقرر عقده بداية العام المقبل. الفرق الرئيسي هو أن هذه التلفزيونات لن تكون عبارة عن نماذج أولية مماثلة لتلك التي عرضتها LG في معرض CES 2018 في وقت سابق من هذا العام. هذه ستكون طرازات إستهلاكية يمكن أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من العام المقبل.

ويذكر أيضًا أن شركة LG ذاهبة للكشف عن هاتفها الذكي الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام 2019، على الرغم من حقيقة أن التقارير السابقة ذكرت بأن هذا الهاتف لن يكون هاتف جديد كليًا وإنما سيكون عبارة عن نسخة محسنة فقط من الهاتف LG G7 ThinQ الحالي.