شاهد OnePlus 6T McLaren Edition ينافس iPhone XS Max في إختبار السرعة

- - فيديو - 365 مشاهدة

هناك العديد من العوامل التي تساهم في سرعة هواتفنا، والذاكرة العشوائية تلعب دورًا في ذلك من خلال السماح بتخزين المزيد من التطبيقات والعمليات في ذاكرتها، مما يسمح بإسترجاعها بسرعة أثناء الحاجة. لقد رأينا حالات حيث تؤدي الذاكرة العشوائية غير الكافية إلى إبطأ سرعة الهواتف الذكية، لذا من خلال هذا المنطلق، هل يعني وجود المزيد من الذاكرة العشوائية أن الهاتف سيصبح أسرع؟

لسوء الحظ لا، على الأقل وفقا لإختبار السرعة الذي أجرته قناة PhoneBuff والذي يقوم بمقارنة الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition المزود بـ 10GB من الذاكرة العشوائية مع الهاتف iPhone XS Max المزود بـ 4GB فقط من الذاكرة العشوائية. وإنطلاقا من هذا الإختبار، فيبدو أن الذاكرة العشوائية المضاعفة لم تشفع للهاتف OnePlus 6T McLaren Edition بالتفوق على iPhone XS Max.

في الجولة الأولى من الإختبار، إستغرق الهاتف iPhone XS Max دقيقة واحدة و 47 ثانية، في حين إستغرق الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition دقيقة واحدة و 52 ثانية. في الجولة الثانية من الإختبارات والتي تمثل الإختبار الحقيقي للذاكرة العشوائية على الهواتف، تمكن الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition من التقدم قليلاً من خلال إتمام هذه الجولة في غضون 31 ثانية، في حين إستغرق الهاتف iPhone XS Max نحو 34 ثانية لإتمام نفس الجولة.

لاحظ أن نتائج هذا الإختبار تختلف إختلافًا طفيفًا عن النتائج التي حققها الهاتف OnePlus 6T العادي في نفس الإختبار، على الرغم من أن الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition يبدو أسرع لأن ذلك يبرر سعره الباهظ. ومع ذلك، لا يزال iPhone XS Max هو المتسيد، حتى لو كان ذلك بهامش صغير.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • great heart

    ايفون ونظامه يتفوق دائما