الهاتف Galaxy A8S أصبح متوفرًا أخيرًا للطلب المسبق، ويكلف أقل من 450$

- - هواتف محمولة - 1,003 مشاهدة

Galaxy A8S

قامت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الشهر بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy A8S بإعتباره أول هاتف ذكي في العالم يضم كاميرا أمامية في ثقب موجود على مستوى الشاشة. إختفى هذا الهاتف منذ ذلك الحين، ولكنه أصبح متاحًا للطلب المسبق أخيرًا اليوم على المتجر الإلكتروني الصيني JD.com مقابل 2999 يوان صيني، وهو ما يعني أقل من 450 دولار أمريكي.

للتذكير، فقد أطلقت شركة سامسونج على شاشة الهاتف Galaxy A8S إسم Infinity-O علمًا أن هذه شاشة تمتاز بتقنية IPS LCD وبقطر 6.4 إنش كما أنها تمتاز بدقة +FullHD. وبغض النظر عن الشاشة، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy A8S الجديد كذلك بالمعالج الثماني النوى Snapdragon 710، وبكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل تمتاز بعدسة بفتحة 2.0، وببطارية بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع Adaptive Fast Charging.

وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الحصول على الهاتف Galaxy A8S مع 6GB أو 8GB من الذاكرة العشوائية، ومع 128GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع إلى 512GB عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية للهاتف، فهي تضم قارئ بصمات الأصابع، كما أنها تضم ثلاثة كاميرات علمًا أن الكاميرا الأولى تضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7، في حين تضم الكاميرا الثانية مستشعر بدقة 10 ميغابكسل مع عدسة مقربة بفتحة 2.4، والكاميرا الثالثة مستشعر بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 علمًا أن هذه الأخيرة تعمل على إستشعار معلومات العمق.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy A8S الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، بما في ذلك WiFi والبلوتوث و NFC وشبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، كما أنه يضم منفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات سلكيًا، ويعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

المصدر.