LG تزيح الستار رسميًا عن البروجكتور LG CineBeam Laser 4K قبيل إنعقاد معرض CES 2019

- - هواتف محمولة - 6 مشاهدة

CES_CineBeam_3

هل ترغب في شراء تلفاز يمتاز بشاشة ضخمة؟ لسوء الحظ، كلما كبر حجم الشاشة، كلما كان السعر أكبر، وهذا ما يعني أنه إذا لم تكن تتوفر على الكثير من المال، فأنت لن تحصل على تلفاز بحجم 120 إنش. ومع ذلك، تعتقد شركة LG أن لديها حل لذلك.

في الواقع، لقد قامت شركة LG اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن بروجكتور جديد يدعى LG CineBeam Laser 4K لديه القدرة على عرض الصور بحجم 120 إنش. قد لا يوفر بالضرورة نفس تجربة المشاهدة التي توفرها تلفزيونات 120 إنش المزودة بتقنية OLED أو QLED، ولكن الجانب الإيجابي في هذا البروجكتور هو أنه لن يأخذ مساحة كبيرة حيث يمكنك وضعه أينما تريد، مما يتيح لك جعل الشاشة كبيرة أو صغيرة حسب تفضيلك.

هذا البروجكتور يملك أيضًا القدرة على عرض الصور والفيديوهات بدقة 4K، وهذا ما يعني أن المحتوى سيبدو حادًا نسبيًا. وعلى ما يبدو، فقد قامت شركة LG بتضمين الذكاء الإصطناعي الخاص بها ThinQ AI في هذا البروجكتور، مما يعني أنك ستتمكن من إستخدام الأوامر الصوتية للتحكم فيه. هناك أيضًا أداة التحكم عن بعد LG Magic Remote التي تتيح لك التحكم في البروجكتور عن طريق الإيماءات. لسوء الحظ، ليست هناك حاليًا أي معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق، ولكن من المحتمل أن تكشف لنا شركة LG عن هذه المعلومات في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده في أوائل الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

المصدر.