فريق DxOMark يصنف Google Pixel 3 كأفضل هاتف أندرويد مزود بكاميرا خلفية واحدة

- - هواتف محمولة - 763 مشاهدة

google-pixel-3-12

قام فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية أخيرًا بنشر مراجعته الكاملة للهاتف Google Pixel 3 ومنح هذا الأخير نتيجة إجمالية قدرها 101 نقطة. وعلى وجه التحديد، حصل الهاتف Google Pixel 3 على 103 نقاط في الجانب المتعلق بالصور، وحصل على 98 نقطة في الجانب المتعلق بالفيديوهات. هذا يضع الهاتف Google Pixel 3 في المرتبة الخامسة إلى جانب الهاتف iPhone XR.

حصل الهاتف Google Pixel 3 على هذه النقطة المتقدمة بفضل النطاق الديناميكي الرائع، والحفاظ على التفاصيل وأداء الفلاش في الصور والتفاصيل، وإنخفاض مستوى الضجيج، والإستقرار العالي في الفيديوهات. ووفقا لفريق DxOMark، فقد وجد بأن الهاتف Google Pixel 3 أصبح أفضل في الجانب المتعلق بالتقريب وتأثير الخلفية المضببة. ونتيجة لذلك، إستطاع الهاتف Google Pixel 3 التفوق بفارق كبير على الهواتف الأخرى المزودة بكاميرا واحدة. ومع ذلك، لاحظ فريق DxOMark أن هناك بعض الضوضاء والألوان المضللة في الصور الملتقطة في البيئات المنخفضة الإضاءة، ولاحظ كذلك بعض الظلال العرضية في الصور الملتقطة في البيئات المضاءة بشكل جيد.

وأخيرًا، قام فريق DxOMark بتصنيف الهاتف Google Pixel 3 كأفضل هاتف أندرويد مزود بكاميرا واحدة. وللآسف، لم تكن ميزة Night Sight جزءًا من إختبارات DxOMark، ولكن تم الإشادة بهذه الميزة على الرغم من ذلك.

6

المصدر.