آبل تطلق سلسلة جديدة من الفيديوهات التعليمية للساعة الذكية Apple Watch Series 4

- - فيديو - 85 مشاهدة

بعدما أصبحت الهواتف الذكية في كل مكان، فإن الحصول على هاتف ذكي جديد ومعرفة كيفية إستخدامه ليس بالأمر الصعب، وخاصة إذا كنت معتادًا على نظام تشغيل معين. ومع ذلك، إذا كنت جديدًا في عالم الساعات الذكية، فنحن نفترض بأن ذلك قد يكون صعبًا بعض الشيء.

الخبر السار هو أن شركة آبل تدرك ذلك وقامت منذ ذلك الحين بنشر مجموعة من الفيديوهات التعليمية الجديدة حول كيفية إستخدام ساعتها الذكية Apple Watch Series 4 على اليوتيوب. إذا كنت تستخدم ساعة آبل الذكية لأول مرة، فقد تكون هذه الفيديوهات التعليمية مفيدة لك لأنها ستغطي بعض الوظائف الأساسية للجهاز، مثل كيفية عرض حلقات النشاط، وكيفية إستخدام خاصية Walkie-Talkie، وكيفية تخصيص واجهة الساعة، فضلا عن تحديد مكان iPhone الخاص بك، على سبيل المثال لا الحصر.

إذا قمت بالترقية من نسخة قديمة من الساعة الذكية Apple Watch إلى النسخة الأحدث، فهذه الفيديوهات التعليمية قد لا تكون مفيدة جدًا، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة عليها على كل حال في حالة إذا كانت بعض الميزات غير مألوفة بالنسبة لك. وبصرف النظر عن الشاشة الكبيرة، وميزة التخطيط الكهربائي للقلب، فإن Apple Watch Series 4 تقوم بنفس الوظائف السابقة، لذا إذا كنت قد إستخدمت نسخة قديمة، فإن الترقية إلى Apple Watch Series 4 لن يدفعك للبحث عن الكثير من الإرشادات والتعليمات حول كيفية إستخدام وظائف هذه الساعة.