يُتوقع أن تحتفظ شركة آبل بالتصميم الحالي للآيفون حتى العام 2020 على أقل تقدير

- - هواتف محمولة - 399 مشاهدة

iPhone XS Max

إذا لم تكن معجبًا بالتصميم الذي تبنته شركة آبل في هواتفها الذكية الحديثة، فسوف يتعين عليك الإعتياد عليه أو البحث عن بديل لأنه وفقا للمسرب الصيني الشهير Ice Universe، فيبدو أن شركة آبل عازمة على الإحتفاظ بنفس لغة التصميم المستخدمة في هواتف iPhone XS الحالية حتى العام 2020 على أقل تقدير. وبعد ذلك، يتوقع منها تبني الشاشات المزودة بالثقب.

فكرة أن تستمر شركة آبل في إستخدام الشاشات المزودة بالقطع في هواتف iPhone القادمة في العام 2019 ليست مفاجئة، فهواتف iPhone XS Max و iPhone XR هي عبارة عن طرازات جديدة، وتحتفظ شركة آبل عادة بتصاميمها لجيلين على الأقل. ما يثير الإهتمام هو الإقتراح القائل بأن شركة آبل ستقوم بتبني الشاشات المزودة بالثقب، وهو التصميم الذي طرحته Huawei و Samsung مؤخرًا.

على الرغم من أن الثقب في الشاشة يعد أصغر بكثير من القطع على هواتف iPhone، فنحن لا نقول حقًا بأنه تصميم خالٍ من التشتيت. هناك بعض الأشخاص الذين لا يمانعون في الواقع الشاشات المزودة بالثقب ويدعون أنه بمرور الوقت، يمكن تجاهل الثقب في الشاشة بسهولة وأنه لا يعيق فعليًا إستخدام الهاتف.

حاولت بعض الشركات مثل Oppo العثور على طرق لتجنب القطع في الشاشة من خلال الإستعانة بتصميم الكاميرا المنبثقة، ولكن يبدو أنه لم يتم تبني هذا التصميم بشكل كبير من قبل الشركات المصنعة الأخرى. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن، فمن المبكر التنبؤ بما ستأتي به هواتف iPhone في العام 2020، ولكن ما هو رأيك؟ هل ترغب في رؤية هاتف iPhone مزود بثقب على مستوى الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية بدلاً من القطع؟

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا