هواتف محمولة

iPhone XR

عبر العديد من المحللين في الأونة الأخيرة عن شكوكهم بشأن حجم المبيعات التي حصدتها هواتف iPhone الجديدة، حتى أن البعض يتوقعون أن تقوم شركة آبل بتقليص وتيرة الإنتاج بشكل أكبر في المستقبل. وبالطبع لن نعرف مدى جودة أداء الشركة حتى تكشف عن تقريرها المالي التالي، ولكن في الوقت الراهن يبدو أن iPhone XR يقوم بعمل جيد في بلد واحد على الأقل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Patently Apple، فهو يقول بأنه في شهر نوفمبر الماضي، كان iPhone XR هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في تايوان، ويليه Galaxy A7 في المرتبة الثانية، والهاتف iPhone XS Max في المرتبة الثالثة، والهاتف iPhone XS في المرتبة الرابعة.

ما يثير الإهتمام هو أنه ضمن الهواتف الذكية العشرة الأكثر مبيعًا في شهر نوفمبر، حصلت هواتف iPhone من آبل على ستة مراتب، في حين حصلت هواتف سامسونج على مرتبتين، ونفس الأمر ينطبق على شركة Oppo. وبطبيعة الحال، الفضل في نجاح الهاتف iPhone XR يعود إلى سعره المنخفض، على الأقل بالمقارنة مع الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max.

ومع ذلك، iPhone XR ليس رخيصًا مقارنة مع الهواتف المنافسة من الشركات الأخرى، ولكن بالنظر إلى ما يقدمه، فنحن نفترض بأنه بديل جيد لأولئك الذين لا يفضلون إنفاق 1000 دولار أمريكي على هاتف iPhone. في الواقع، هذا التقرير يتماشى مع ما صرحت به شركة آبل في وقت سابق عندما قالت أن iPhone XR كان الأكثر حصدًا للمبيعات من بين جميع هواتف iPhone منذ إطلاقه.

المصدر.