سيارات

Tesla model-s-001

سيتم تخفيض قيمة الحوافز الضريبة الممنوحة من قبل الدولة على سيارات Tesla الكهربائية والتي تبلغ قيمتها 7500 دولار أمريكي إلى النصف إبتداء من العام 2019. أولئك الذين لن يستلموا سياراتهم قبل نهاية هذا العام لن يتوجب عليهم القلق بسبب ذلك، فقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk بأن شركته ستغطي فرق قيمة الحوافز الضريبية التي تمنحها الدولة على هذه الطلبات التي لم يتم شحنها في الوقت المحدد.

أخبر السيد Elon Musk الجميع من خلال تغريدة على شبكة تويتر أن جميع السيارات التي تم طرحها للبيع ولن يتم شحنها للعملاء حتى العام المقبل ستحصل على فرق الحوافز الضريبية. وكانت هذه التغريدة أيضًا بمثابة تذكير للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية بأن الحوافز الضريبية التي تمنحها الدولة والتي تبلغ قيمتها 7500$ ستنخفض إلى النصف بمجرد إنتهاء منتصف ليلة رأس السنة.

قامت شركة Tesla بإطلاق هذه السيارات الكهربائية لتتاح الفرصة للمزيد من الناس لإمتلاك واحدة من سياراتها الكهربائية مع حوافز ضريبية قدرها 7500$. وعندما سأله أحد المتابعين عما سيحدث إذا لم يتسلم شخص ما سيارته الكهربائية قبل نهاية هذا العام، أجاب Elon Musk بالقول : ” إذا إلتزمت Tesla بتسليم الطلبات وكان العملاء بذلوا جهودًا قيمة لتلقيها قبل نهاية العام، فسوف تقوم شركة Tesla بتغطية الفرق في الحوافز الضريبية “.

لم يحدد ما يعنيه بـ ” الجهود القيمة “، ولكن هذا قد يعني ببساطة أنه سيكون بمقدور العميل تسلم سيارته الكهربائية بالفعل قبل 1 يناير 2019.

المصدر.