Web

Amazon Company

عادة ما يكون موسم الأعياد مربحًا لشركة أمازون وهذا العام ليس إستثناءً. أعلنت الشركة يوم أمس أن معدل إنفاق العملاء في موسم الأعياد لهذا العام بلغ رقمًا قياسيًا جديدًا. ووفقا للشركة، فقد طلب العملاء عبر العالم المزيد من العناصر على متجر أمازون أكثر من أي وقت مضى. تم أيضًا شراء ” ملايين إضافية ” من أجهزة أمازون، بما في ذلك Amazon Fire TV Stick و Amazon Echo، مقارنة مع العام 2017.

وقالت الشركة في بيان صحفي يوم أمس أن العملاء قاموا بشراء عدد قياسي من المنتجات في كل الأقسام. كما شهدت الشركة نموًا غير مسبوق في إشتراكات Amazon Prime. ووفقا للشركة، فقد إشترك ” عشرات الملايين ” من الأشخاص في الخطة المجانية والخطط المدفوعة في الخدمة المدفوعة للشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لقسم المستهلكين في شركة أمازون، السيد Jeff Wilke بأنه في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها، تم شحن أكثر من مليار منتج مجانًا خلال موسم الأعياد لهذا العام مع Amazon Prime. وتشمل أكثر أجهزة أمازون مبيعًا في موسم الأعياد لهذا العام كل من Amazon Echo Dot و Amazon Fire TV Stick 4K و Alexa Voice Remote الجديد.

حققت أجهزة أمازون الموجهة للأطفال أيضا مبيعات قياسية في موسم الأعياد. إشترى العملاء عدد أكبر من أي وقت مضى من مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot Kids Edition، ومن الجهاز اللوحي Amazon Fire Kids Edition. وعلاوة على ذلك، فقد تم أيضًا بيع عدد قياسي من الأجهزة المنزلية الذكية هذا العام على متجر أمازون كذلك، مما يدل على أن العملاء يختارون على نحو متزايد جعل منازلهم أكثر ذكاءً.

يبدو أن طائرات الشحن الـ 50 التي تملكها شركة أمازون كجزء من أسطولها كانت مشغولة للغاية في موسم الأعياد لهذا العام.

المصدر.