تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Motorola P40 مع ثقب في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية

- - هواتف محمولة - 467 مشاهدة

10

هل تكره الشاشات المزودة بالقطع في الهواتف الذكية؟ هل تكره فكرة الكاميرات المنبثقة التي من المحتمل أن تتعرض للتلف مع مرور الوقت؟ حسنًا، إذا كنت تكره هذين الخيارين، فربما تكون الشاشات المزودة بثقب الكاميرا الأمامية هو الحل البديل الوحيد المتوفر الآن، وهو التصميم الذي رأيناه حتى الآن في كل من Galaxy A8S و Huawei Nova 4 و Honor V20.

الآن يبدو أن شركة موتورولا تعتزم بدورها الإنضمام إلى قائمة الشركات التي قررت تبني الشاشات المزودة بثقب الكاميرا الأمامية في هواتفها الذكية لأنه وفقا لتسريبات جديدة من OnLeaks و 91Mobiles، فيبدو أن الهاتف Motorola P40 القادم من شركة موتورولا سيضم شاشة مزودة بثقب في الزاوية العلوية اليسرى من أجل الكاميرا الأمامية على غرار الهواتف الذكية المذكورة آنفا. وكما ترون في الفيديو أدناه، فيبدو أن Motorola P40 سيضم شاشة تغطي نسبة كبير جدًا من واجهة الجهاز، على الرغم من أن الهاتف لا يزال يضم إطار بارز قليلاً في الجزء السفلي من الشاشة يحتوي على شعار الشركة.

وبغض النظر عن الواجهة الأمامية، فهذه التسريبات الجديدة تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Motorola P40 سيضم كاميرا مزدوجة في الخلف ستكون موضوعة بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليمنى يتواجد أسفلها الفلاش LED. وبالنسبة لمن يتساءل عن مستشعر بصمات الأصابع، فسوف يكون موجودًا في شعار موتورولا المتواجد في الخلف. وكما تلاحظون، فيبدو أن Motorola P40 سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه سيأتي مع نظام الأندرويد الخام.

وبصرف النظر عن التصميم، فالتسريبات الجديدة تقترح قدوم إحدى الكاميرتين في الواجهة الخلفية للهاتف Motorola P40 مع مستشعر بدقة 48 ميغابكسل، وهي تقترح كذلك قدوم هذا الهاتف مع شاشة بحجم 6.2 إنش وبدقة +FullHD. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول مقدار الذاكرة العشوائية أو الذاكرة الداخلية، كما أننا لا نعرف طراز المعالج الذي سيستخدمه هذا الهاتف.

عموما، نتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Motorola P40 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية أو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.