Xiaomi Mi9 و Xiaomi Mi Mix 4 سيأتيان مع كاميرا خلفية ثلاثية، ومع المعالج SD855

- - هواتف محمولة - 1,546 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 3

وفقا لتقرير جديد من مؤسسة GF Securities المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن الهاتفين الرائدين Xiaomi Mi9 و Xiaomi Mi Mix 4 القادمين من شركة Xiaomi في العام 2019 سيأتيان مع ثلاث كاميرات في الخلف. وفي تقريرها حول أداء شركة Xiaomi في السوق، أوضح المحللون في الشركة أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi والذي من المفترض أن يحمل إسم Xiaomi Mi9 سيكون أول هاتف ذكي من الشركة يضم ثلاث كاميرات في الخلف.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح نفس التقرير كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 4 سيضم عدسات تعتمد على نفس مبدأ المنظار، وهذا يسمح للكاميرا بالحصول على تقريب بصري أكبر من دون الحاجة إلى مساحة أكبر في الهيكل، على الأقل من حيث السمك.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد لمح نفس التقرير إلى أن الهاتفين Xiaomi Mi9 و Xiaomi Mi Mix 4 سيأتيان كذلك على الأرجح مع المعالج Snapdragon 855، وهو أمر لا يثير الدهشة نظرًا إلى أن هذا هو المعالج الرائد الأحدث من شركة كوالكوم. وبالنسبة للهاتف Xiaomi Mi Mix 4، فهناك إحتمال أن يضم شاشة قابلة للطي، ولكن لم يتم إتخاذ القرار النهائي بعد بشأن ذلك. في حين أن نسخة 5G من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ستكون أول هاتف ذكي من شركة Xiaomi يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، فالهاتف Xiaomi Mi9 سيحصل أيضا على نسخة تدعم هذا الجيل الجديد من الشبكات.

المصدر.

 

  • jk

    شركة ناشئة صينية