سامسونج تعمل على إصدار جديد من مكبر الصوت الذكي Galaxy Home

- - إكسسوارات و ملحقات - 98 مشاهدة

Galaxy Home

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة سامسونج بإطلاق Galaxy Home. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا الجهاز من قبل، فهو عبارة عن مكبر ذكي للصوت يأتي للتنافس مع أمثال Google Home و Amazon Echo و Apple HomePod مع العلم بأنه يأتي مع المساعد الرقمي Bixby مما يتيح للمستخدمين إستخدام الأوامر الصوتية للقيام بالعديد من المهام مثل التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع SamMobile، فقد سمع من مصادره الخاصة أن شركة سامسونج تعمل على طراز جديد من مكبر الصوت الذكي Galaxy Home. والشيء المثير للإهتمام هو أن هذا الطراز الجديد سيكون على الأرجح عبارة عن نسخة مصغرة من جهاز Galaxy Home الحالي. ومع ذلك، هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أننا رأينا الشركات الأخرى مثل جوجل وأمازون تقوم بإطلاق الطرازات المصغرة من مكبراتها الصوتية الذكية.

النسخة المصغرة ستكون ملائمة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى مكبر كامل للصوت، ويفضلون إصدارًا صغيرًا للعمل كمركز للتحكم في أجهزتهم المنزلية. ويعني ذلك أيضًا أنه من الممكن أن يكون أقل تكلفة مما يعني أنه يمكن تشجيع العملاء على شراء وحدات متعددة لوضعها في منازلهم.

في الواقع، قد لا تكون أمازون وجوجل وسامسونج الوحيدة التي ترغب في إنشاء طرازات أصغر من مكبراتها الصوتية الذكية. كانت هناك بعض التقارير في الماضي تفيد بأن شركة آبل تعمل بدورها على نسخة مصغرة من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod.

المصدر.