إيقاف الهاتف Essential PH-1 بشكل رسمي، والشركة تعمل على ” منتجها المحمول التالي “

- - هواتف محمولة - 385 مشاهدة

essential-phone-hands-on-72-hours-later-7-of-23-840x473

تم إطلاق الهاتف Essential PH-1 في العام 2017 من قبل شركة Essential التي تم تأسيسها من قبل Andy Rubin والذي يتصادف أيضًا أن يكون هو مؤسس الأندرويد. وكما تعلمون على الأرجح، فقد جاء الهاتف Essential PH-1 مع مواصفات تقنية راقية جدًا، وبتصميم مميز، وبوعد بالحصول على التحديثات الرئيسية بسرعة، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى. لقد عاش هذا الهاتف حياة مليئة بالأحدات، على الرغم من أنه غالبًا ما تكون تلك الأحداث مؤسفة مثل تأجيل إطلاق الهاتف في السوق، ومغادرة المدارء التنفيذيين للشركة، وتقليص عدد الموظفين، وتقليص سعر الهاتف في أكثر من مناسبة لإنقاذ ما تبقى من الشركة. ومع ذلك، فقد إتضح لنا الآن أن الهاتف Essential PH-1 لن يعيش المزيد من الأحداث في المستقبل.

ومع ذلك، الشيء الإيجابي هو أن المتحدث الرسمي بإسم شركة Essential قدم بيانًا يعطي آمالاً بأن هناك شيء ما يجري العمل عليه داخل الشركة بحيث صرح بالقول : ” نفد الهاتف Essential PH-1 من الموقع الرسمي للشركة ولن نضيف أي مخزون جديد. نحن الآن نعمل بجد على منتجنا المحمول التالي وسنستمر في بيع الملحقات وتوفير تحديثات سريعة لنظام التشغيل ودعم العملاء في مجتمعنا الحالي “.

الآن، نحن لا نعرف بالضبط ما الذي كان المتحدث الرسمي بإسم شركة Essential يقصده بعبارة ” منتجنا المحمول التالي “، وحقيقة أنه لم يذكر ” الهاتف ” بشكل صريح يجعلنا نشك في أن Essential PH2 قادم. ومع ذلك، فشركة Essential وعدت على الأقل بمواصلة دعم عملائها الحاليين.

المصدر.