الهاتف Asus Zenfone 5Z يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 9 Pie

- - هواتف محمولة - 114 مشاهدة

Asus Zenfone 5Z

بدأ الهاتف Asus Zenfone 5 بتلقي تحديث Android 9 Pie الرسمي قبل بضعة أسابيع أو نحو ذلك، والآن لقد حان الوقت بالنسبة للهاتف Asus Zenfone 5Z للخضوع لنفس المعاملة. في الواقع، لقد بدأت شركة Asus اليوم بإصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتف Asus Zenfone 5Z، على الأقل في تايوان مع العلم بأن هذا التحديث يحمل البنية رقم 90.10.138.157 ويبلغ حجمه أكثر من 1GB.

هذا التحديث متوفر حاليًا كما قلنا سابقًا في تايوان، ولكن من المفترض أن يصل لبقية ملاك الهاتف Asus Zenfone 5Z في جميع أنحاء العالم في المستقبل المنظور علمًا أن شركة Asus أوضحت لنا بأن هذا التحديث قد يستغرق بضعة أسابيع قبل أن يصل إلى كافة الوحدات التي بحوزة العملاء الآن.

وجدير بالذكر أن شركة Asus كانت قد وعدتنا بإصدار تحديث Android 9 Pie النهائي للهاتف Asus Zenfone 5Z في شهر يناير من العام 2019، لذلك يبدو أن شركة Asus نجحت في الوفاء بوعدها وقامت في الواقع بإصدار التحديث في وقت مكبر، على الأقل في تايوان. وبالنسبة لبقية ملاك الهاتف Asus Zenfone 5Z في جميع أنحاء العالم، فهم سيحصلون على التحديث في شهر يناير المقبل، تمامًا كما وعدتنا شركة Asus.

كما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية، وميزة السطوع المتكيف، وميزة حفظ البطارية، فضلا عن جلب المزيد من الإعدادات إلى خاصية عدم الإزعاج، والإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر. عموما، في حالة إذا لم يظهر الإشعار الخاص بهذا التحديث على هواتفكم الذكية، فبإمكانكم البحث عن التحديث يدويًا من خلال الذهاب إلى خيار البحث عن تحديثات النظام داخل تطبيق الإعدادات على هواتفكم.

المصدر.