الهاتف Xiaomi Mi8 يحصل على ميزة Super Night Scene، والقدرة على التصوير بمعدل 960fps

- - الأخبار - 13 مشاهدة

Xiaomi Mi8 Explorer

قامت شركة Xiaomi مؤخرًا بإصدار تحديث جديد للهاتفين Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi8 Explorer يحمل الإصدار MIUI 10.1.2.0 يجلب معه ميزة Super Night Scene، فضلا عن القدرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية. وعلى ما يبدو، هذا التحديث يبلغ حجمه 288 ميجابايت ولا ينبغي الخلط بينه وبين التحديث الصيني الذي صدر في أوائل شهر ديسمبر.

كلا الميزتين ظهرتا لأول مرة مع الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في أواخر شهر أكتوبر الماضي. وبالنسبة لميزة Super Night Scene، فهي تقوم بإلقاط عدة صور بتعرض مختلف ودمجها معًا للحصول على صورة واحدة أكثر إشراقًا. وقد كان أداء هذه الميزة مميزًا في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3، ونحن نتوقع أن يكون كذلك في الهاتفين Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi8 Explorer.

قبل أن يتم إضافة القدرة على تصوير مقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية، كان الهاتف Xiaomi Mi8 قادرًا على التصوير بسرعة 240 إطار في الثانية فقط. وبصرف النظر عن الهاتفين Xiaomi Mi8 و Xiaomi Mi8 Explorer، فقد كشفت لنا شركة Xiaomi بأن الهاتف Xiaomi Mi8 Pro سيكون هو التالي في القائمة الذي سيحصل على ميزة Super Night Scene والقدرة على تصوير الفيديوهات البطيئة بمعدل 960 إطار في الثانية.

المصدر.