تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z4 Play من زوايا مختلفة

- - فيديو - 136 مشاهدة

إذا كنت تشعر بالقلق إزاء مصير سلسلة هواتف Moto Z Series من شركة موتورولا، فيبدو أنك لست بحاجة لذلك لأن الشركة تعمل بالفعل على سلسلة هواتف Moto Z4 Series. وفي مقطع فيديو تم إعداده ونشره من قبل OnLeaks بالتعاون مع CompareRaja، تم عرض نموذج ثلاثي الأبعاد للهاتف Moto Z4 Play القادم من شركة موتورولا.

كما تلاحظون، الهاتف Moto Z4 Play الجديد سيعتمد تقريبًا على نفس لغة التصميم المعتمدة في غالبية هواتف موتورولا الحالية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية. التغيير البارز الوحيد الملاحظ هنا هو تبني الشركة لقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية. وبالعودة إلى الواجهة الخلفية، فنحن نلاحظ بأن الهاتف Moto Z4 Play سيضم كاميرا واحدة، والموصل الذي يسمح بربط الهاتف مع ملحقات MotoMod. وفي حين نتوقع أن يتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شعار موتورولا الدائري الموجود أسفل الكاميرا الخلفية، فهناك أيضا إحتمال أن يتم تضمين هذا المستشعر في الشاشة.

التسريبات تقول بأن الهاتف Moto Z4 Play سيضم شاشة بحجم 6.2 إنش، ومنفذ USB Type-C، ويبدو أيضًا أنه سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm. وبخلاف ذلك، فمن غير الواضح ما هي المواصفات التقنية التي سيأتي بها هذا الهاتف. ومع ذلك، نأمل أن يكون أفضل من الهاتف Moto Z3 Play الذي تم إصداره في العام 2018. وللآسف، ليست هناك حاليًا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن Moto Z4 Play، ولكن هناك إحتمال أن يحدث ذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده في الأسبوع المقبل أو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل.