LG تعلن رسميًا عن تلفزيونات جديدة مزودة بالذكاء الإصطناعي LG ThinQ AI

- - تلفزيونات - 1,271 مشاهدة

LG-ThinQ-AI-TV-Lifestyle-02

الكثير من التلفزيونات الموجودة في السوق اليوم والتي يقال بأنها ذكية هي ليست بالضرورة كذلك. فهي تأتي مع الكثير من الميزات مثل القدرة على تشغيل التطبيقات وتصفح الويب واللعب، ولكن في الغالب هذا لا يزال مجرد تلفاز. ومع ذلك، تريد شركة LG تغيير ذلك التصور مع تلفزيوناتها الذكية التي ستقوم بإصدارها هذا العام.

في الواقع، لقد أعلنت شركة LG اليوم، وبالضبط قبل أسبوع من معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 عن تلفزيوناتها الرائدة الجديدة والتي ستضم ذكائها الإصطناعي LG ThinQ AI. ما يعنيه هذا هو أنه بفضل إستخدام معالج ذكي وخوارزميات التعلم العميق، ستكون أجهزة التلفزيون هذه أكثر ذكاءًا من ذي قبل. ووفقا لشركة LG، يعني إستخدام الذكاء الإصطناعي أن التلفزيون سيكون قادرًا على تحليل مصدر المحتوى والظروف المحيطة لتقديم جودة وصورة وصوت أفضل.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الذكاء الإصطناعي LG ThinQ AI لأول مرة مع سلسلة التلفزيونات الذكية الجديدة LG OLED Z9 و LG OLED W9 و LG OLED E9 و LG OLED C9. وبالإضافة إلى الذكاء الإصطناعي LG ThinQ AI، فسوف تقوم شركة جوجل كذلك بتضمين المساعدين الرقميين Google Assistant و Amazon Alexa في سلسلة تلفزيوناتها الجديدة. وجدير بالذكر أن Google Assistant كان متوفرًا بالفعل في التلفزيونات الذكية التي أطلقتها شركة LG في العام الماضي، ومن المتوقع أن تستمر هذه الشراكة هذا العام أيضًا مع إضافة Alexa.

كل هذه الميزات والإضافات تجعل من التلفزيونات القادمة من شركة LG شيئًا يستحق التطلع إليه إذا كنت في السوق للحصول على تلفاز متكامل وأكثر ذكاءً. لسوء الحظ، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول الأسعار أو مواعيد الإطلاق، ولكن من المرجح أن نحصل على هذه المعلومات والمزيد في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 خلال الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

مواضيع: