تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Huawei P30 المنتظر من مختلف الزوايا

- - هواتف محمولة - 1,637 مشاهدة

1

حصلنا اليوم على تسريبات جديدة تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Huawei P30 القادم من شركة Huawei مع العلم بأنه تم إنشاء هذه الصور الحاسوبية بالإعتماد على الرسومات البيانية والمخططات والأبعاد التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المصنعة للأغطية الواقية. وبصرف النظر عن الصور، فهناك أيضا مقطع فيديو يستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتف Huawei P30 من مختلف الزوايا.

كما تلاحظون، الهاتف Huawei P30 سيضم ثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية يتواجد أسفلها الفلاش LED. وعلاوة على ذلك، نلاحظ أيضا أن الهاتف Huawei P30 سيضم شاشة مزودة بقطع صغير على شكل قطرة ماء في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وإطار نحيف محيط بالشاشة من كافة الجوانب الأربعة، على الرغم من أن الذقن لا يزال يبدو أكبر بشكل هامشي مقارنة مع الجوانب الثلاثة الأخرى.

سوف يستخدم الهاتف Huawei P30 ألوانًا متدرجة وهو أمر لا يثير الدهشة إذا أخذنا بعين الإعتبار كم تحب شركة Huawei هذه الأشياء. وسوف يتم زخرفة الزجاجي الخلفي أيضًا، على غرار ما رأيناه في الإصدارات الزرقاء والخضراء من الهاتف Huawei Mate 20 Pro.

نظرًا إلى أننا لا نرى مستشعر بصمات الأصابع في أي مكان، فمن الأسلم أن نفترض بأن شركة Huawei قررت تضمين هذا المستشعر في الشاشة علمًا أن هذه الأخيرة ستأتي بقطر 6 إنش، في حين سيأتي الهاتف ككل بأبعاد تبلغ 149.1 × 71.4 × 7.5 ملمتر، على الرغم من أن سمك الهاتف في المكان حيث تتواجد الكاميرا الخلفية سيبلغ 9.3 ملمتر.

لا يزال الهاتف Huawei P30 محتفظًا بمنفذ السماعات 3.5mm، كما أنك ستحصل على زر تشغيل ملون على الجانب الأيمن من الجهاز، وبالضبط أسفل أزرار التحكم بالصوت. وسيدعم الهاتف Huawei P30 الشحن من خلال منفذ USB Type-C.

من المتوقع أن تأتي الكاميرا الأساسية ضمن الكاميرات الثلاثة الموجودة في الواجهة الخلفية للهاتف Huawei P30 مع مستشعر بدقة 38 ميغابكسل، ويجب أن يكون هذا الهاتف قادرًا أيضا على توفير تقريب بصريب يبلغ ×5. ويشاع كذلك بأن الكاميرا الأمامية للهاتف Huawei P30 ستمتاز بدقة 24 ميغابكسل، في حين تأكد أنه سيأتي كذلك مع المعالج HiSilicon Kirin 980، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0 الخاصة بالشركة.

المصدر.

 

مواضيع: