ألعاب إلكترونية

Pokemon Go 65454

كانت لعبة Pokemon Go تحظى بشعبية كبيرة جدًا عندما تم إطلاقها، وليس من الصعب معرفة السبب. هذا لأن اللعبة تستند على شخصيات البوكيمون الشهيرة، وأضف إلى ذلك أنها إستفادت من تكنولوجيا الواقع المعزز. ومع ذلك، بسبب تأجيل شركة Niantic لإطلاق بعض الميزات الأكثر طلبًا لفترة طويلة، نحن على يقين من أن البعض تساءل عن مدى إستدامة هذه اللعبة.

تبين أن اللعبة ستبقى لفترة طويلة جدًا لأنه وفقا لأحدث البيانات الصادرة من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن شركة Niantic نجحت في كسب ما يصل إلى 800 مليون دولار من العائدات من اللعبة خلال العام 2018. أظهرت الإحصائيات نموًا في الإيرادات بنسبة 35 في المئة مقارنة مع العام 2017 حيث تمكنت من تحقيق عائدات إجمالية قدرها 795 مليون دولار.

كما قلنا، البعض شكك في إستدامة اللعبة، ولكن نجحت شركة Niantic في التحدي. وفي العام 2018، قامت الشركة بإطلاق العديد من الميزات المنتظرة مثل المتاجرة وأيضا وضع القتال الذي يتيح للاعبين أخيرًا مواجهة بعضهم البعض، مما يمنحهم شيئًا آخر للقيام به إلى جانب صيد البوكيمونات.

ربما كان من المفيد أيضًا أن اللعبة كان لها علاقة مع Pokemon: Let’s Go على جهاز Nintendo Switch مما منح المستخدمين إمكانية مزامنة البوكيمونات الملتقطة في Pokemon Go مع ألعاب Nintendo Switch.

المصدر.