تسريب جديد يستعرض لنا تصميم iPhone 2019، وسيضم ثلاث كاميرات في الخلف

- - فيديو - 553 مشاهدة

هواتف iPhone الراقية الحالية تضم كاميرتين فقط في الواجهة الخلفية، ولكننا بدأنا برؤية الشركات المنافسة المصنعة لهواتف الأندرويد تقدم هواتف ذكية مزودة بأكثر من كاميرتين في الخلف، وبالتالي هذا يدفعنا لنتساءل هل تخطط شركة آبل بدورها لزيادة عدد الكاميرات في هواتفها الذكية في المستقبل القريب؟ حسنًا، لقد سمعنا عدة تقارير تقول بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بإطلاق هاتف iPhone مزود بثلاث كاميرات في الخلف في العام 2019.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks بالتعاون مع Digit.in يستعرض لنا كيف سيكون تصميم خليفة الهاتف iPhone XS Max القادم في وقت لاحق من هذا العام. وكما تلاحظون، فهذا التسريب يستعرض لنا الجيل الجديد من iPhone مع ثلاث كاميرات في الخلف بتصميم يذكرنا نوعًا بتصميم الكاميرا الخلفية الثلاثية لهواتف Huawei Mate 20 Series، على الرغم من أن هناك إختلاف في موضع عدسات الكاميرات.

وجد الكثيرون هذا التصميم مخيبًا للآمال بعض الشيء بسبب حقيقة أن شركة آبل لم تجد إلى يومنا هذا طريقة للتخلص من بروز الكاميرا. وفي حالة إذا كنت لا تحب الكاميرات البارزة، فنحن نعتقد بأن هذا التصميم لن يعجبك أنت أيضًا. ومع ذلك، نحن نعتقد بأن الأداء الجيد لهذه الكاميرا الخلفية الثلاثية سيغطي على هذا التصميم الذي وصفه العديد من الأشخاص بالقبيح.

وبطبيعة الحال، لا توجد طريقة للتأكد مما إذا كان هذا التسريب دقيقًا، ولكن نظرًا إلى أن تسريبات OnLeaks كانت دقيقة في الماضي، فهناك إحتمال أن يكون ما رأيناه في الفيديو أعلاه هو بالفعل تصميم الجيل المقبل من iPhone، على الرغم من أن هناك شيء في تصميم الكاميرا يشعرك بالشك، ولكن ما هو رأيك؟

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • great heart

    مكان الكاميرات غبي

    لكن لا اعتقد ابل تسويها

    • :)

      في زاوية الهاتف فعلا غبي.

  • WM

    مجرد تصميم تخيلي من احد الهواة والكاتب يسميه تسريب 😂

  • :)

    مكان الكاميرات غبي.

    المشكلة أن الكثير من هواتف 2018 تأتي بكاميرات في الزاوية، على رأسهم الـ iPhone.

    • great heart

      بهذا الشكل فعلا غبي

  • note_4_ever

    هههههههههههههههههه لا شك انه تصميم قبيح و مضحك لكن استبعد جدا ان يكون تسريب صحيح