آبل ترد على قضية إنحناء iPad Pro 2018 المثيرة للجدل من خلال تفصيل عملية التصنيع

- - أجهزة لوحية - 0 مشاهدة

iPad Pro 2017

واحدة من الأشياء التي تشتهر بها منتجات آبل هي جودة التصنيع الممتازة جدًا والتي تسمح بإستخدام تلك المنتجات لسنوات طويلة. لسوء الحظ، لم يكن هذا هو الحال في الأونة الأخيرة، فقد إتضح أن iPhone 6 يتعرض للإنحناء بسهولة، وفي الأونة الأخيرة، إتضح كذلك أن شركة آبل تقوم بشحن لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة إلى العملاء وهي تعاني من إنحناء طفيف على مستوى الهيكل.

تواصل شركة آبل حتى الآن إنكار أن هذا عيب في التصنيع، ولطمأنة العملاء تقول بأن هذا أمر ” طبيعي “، وبالتالي قامت منذ ذلك الحين بنشر وثيقة دعم تفصل عملية تصنيع جهاز iPad Pro 2018، ولماذا بعض الوحدات تعاني من الإنحناء على مستوى الهيكل.

ووفقا لشركة آبل، فهذا يؤثر في الغالب على الطرازات التي تدعم الشبكات الخلوية من لوحيات iPad Pro بسبب إستخدام الهوائيات والتي تم تصنيعها بإستخدام عملية تدعى Co-molding لأول مرة على الإطلاق في لوحيات iPad. وتقول شركة آبل بأن إستخدام عملية التصنيع الجديدة هذه تسمح لجهاز iPad Pro بأن يكون مسطحًا أكثر، مما يجعل الإنحناءات الدقيقة في السطح أكثر وضوحًا من زوايا مشاهدة معينة فقط أثناء الإستخدام العادي.

حتى الآن، كانت هناك تقارير مختلطة حول كيفية تعامل شركة آبل مع عمليات الإرجاع والتبديل. ونظرًا لأن شركة آبل تدعي أن هذا ليس عيبًا، فهناك بعض المستخدمين الذين يفيدون بأنهم غير قادرين على إستبدال لوحيات iPad Pro 2018 الخاصة بهم حتى في ظل الضمان. وعلى الرغم من ذلك، تشير شركة آبل على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أن هناك مهلة تصل إلى 14 يومًا لإعادة المنتج للشركة، لذلك إذا كان لديك جهاز iPad Pro 2018 يعاني من الإنحناء وقمت بشرائه منذ أقل من 14 يومًا من شركة آبل، فبإمكانك إعادته للشركة والحصول على واحد جديد.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا