الإعلان رسميا عن حاسوب الألعاب المحمول Samsung Notebook Odyssey 2019

- - حواسيب محمولة - 499 مشاهدة

Samsung-Notebook-Odyssey-3

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن الجيل الجديد من الحاسوب المحمول الموجه للاعبين Samsung Notebook Odyssey.

الجيل الجديد من الحاسوب المحمول Samsung Notebook Odyssey يأتي بتصميم مختلف نوعًا ما عن التصميم المستخدم في الأجيال السابقة من هذا الحاسوب المحمول، وبالتالي في حالة إذا كانت التصاميم السابقة تبدو غريبة بالنسبة إليك، فنحن نأمل أن يكون تصميم الطراز الجديد مناسبًا لك.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن الممكن الحصول على الطراز الجديد من الحاسوب Samsung Notebook Odyssey مع الجيل الأحدث من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية NVMe SSD. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 2080 مع العلم بأنه يضم كذلك شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144Hz ودعم تقنية المزامنة G-Sync.

Samsung-Notebook-Odyssey-1

قامت شركة سامسونج في الطراز الجديد من الحاسوب المحمول Samsung Notebook Odyssey بإعادة تصميم نظام التبريد من خلال إستخدام مراوح Jet Blade المعاد تصميمها والتي تضم 83 شفرة. وللآسف، لم تذكر لنا شركة سامسونج أي شيء عن الأسعار حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم عرض هذا الحاسوب المحمول للبيع، على الأقل في الأسواق المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية في أوائل هذا العام قبل أن يتم إطلاقه بعد ذلك في الأسواق الأخرى، لذلك سنظل نتطلع إلى الحصول على معلومات إضافية.