HTC تعلن رسميًا عن خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة الجديدة HTC Vive Cosmos

- - من هنا وهناك - 289 مشاهدة

1

من بين القيود التي عانت منها خوذات الواقع الإفتراضي في بدايتها نجد الحاجة إلى ربطها سلكيًا مع الحواسيب الشخصية التي ينبغي بدورها أن تكون قوية بما فيه الكفاية لتشغيل هذه الخوذات. ومع ذلك، فقد بدأنا في الأونة الأخيرة برؤية المزيد من خوذات الواقع الإفتراضي المستقلة تشق طريقها إلى السوق، والخوذة المستقلة الأحدث تأتي من شركة HTC.

في الواقع، لقد قامت شركة HTC اليوم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميًا عن خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Cosmos. في الحقيقة، هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها شركة HTC خوذة مستقلة للواقع الإفتراضي، فقد سبق وأعلنت الشركة عن خوذة HTC Vive Focus في العام 2017. ومع ذلك، فإن الميزة الأبرز في خوذة HTC Vive Cosmos الجديدة هي سهولة الإستخدام بحيث أوضحت لنا شركة HTC أنه سيكون بإمكان المستخدمين إحضارها معهم إلى أي مكان والإستمتاع بتجارب الواقع المعزز بسهولة.

ووفقا للسيد Daniel O’Brien والذي يشغل منصب المدير العام لقسم الواقع الإفتراضي في شركة HTC، فقد صرح بالقول : ” لقد وجدنا أن أكثر من 85 في المئة من مستخدمي الواقع الإفتراضي يعتقدون بأن سهولة الإستخدام والتركيب هو أهم عامل يجب أخذه بعين الإعتبار عند شراء خوذة للواقع الإفتراضي. نحن نعتقد أن HTC Vive Cosmos ستجعل مهمة الوصول إلى الواقع الإفتراضي أكثر سهولة لأولئك الذين ربما لم يستثمروا في الواقع الإفتراضي من قبل ويتطلعون لتجربة تجارب الواقع الإفتراضي “.

قبل أن تشعر بالحماس الشديد، فخوذة HTC Vive Cosmos الجديدة غير متوفرة حاليًا للشراء. وتخطط الشركة لإصدار مجموعة من الأدوات الخاصة بهذه الخوذة للمطورين في أوائل هذا العام على أمل أن يتم الكشف عن المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد إطلاق الخوذة في السوق في وقت لاحق من هذا العام.

مواضيع: