سامسونج تكشف عن تلفزيونات Samsung QLED 8K TV، وهناك نسخة تمتاز بحجم 98 إنش

- - تلفزيونات - 363 مشاهدة

samsung-qled-8k-3

تستعد دقة 4K لتصبح المعيار التالي الذي يمكن أن نتطلع إليه، ولكن يبدو أن شركة سامسونج قررت تخطي 4K والذهاب مباشرة إلى 8K. في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج مؤخرًا ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة من تلفزيونات Samsung QLED 8K TV الجديدة.

هذه التشكيلة الجديدة من تلفزيونات Samsung QLED 8K TV تتراوح أحجامها بين 65 إنش و 98 إنش، وبينما لم يتم الكشف عن الأسعار بشكل رسمي حتى الآن، فقد تم إطلاق تلفاز بتقنية مماثلة في العام الماضي بحجم 85 إنش مقابل 15 آلف دولار أمريكي، لذلك نحن نكره أن نفكر في تكلفة هذه التشكيلة الجديدة، وخصوصا الطراز الذي يبلغ حجمه 98 إنش.

تشكيلة Samsung QLED 8K TV الجديدة ستستخدم رقاقة Quantum Processor 8K. سيتم أيضًا إستخدام الذكاء الإصطناعي في هذه التلفزيونات للمساعدة في رفع دقة المحتوى إلى 8K، على الرغم من أننا لسنا متأكدين بعد من مدى نجاح ذلك. ومع ذلك، بما أن محتوى 8K قليل، فنحن نفترض بأنه ليس هناك الكثير من الخيارات سوى الإعتماد على تكنولوجيا ترقية دقة المحتوى الحالي.

ستأتي هذه التلفزيونات الفائقة الوضوح الجديدة من شركة سامسونج كذلك مع المساعد الرقمي Bixby، وتوسيع الدعم لكل من Alexa و Google Assistant. ووفقا لإعلان سامسونج بالأمس، فهذه التفزيونات الجديدة ستأتي كذلك مع تطبيق iTunes Movies & TV Shows ومع الدعم لخاصية AirPlay 2.