الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Samsung Notebook 9 Pro مع تصميم فاتن

- - حواسيب محمولة - 633 مشاهدة

samsung-notebook-9-pro_14

رأينا العديد من الشركات تقوم بالكشف عن العديد من الحواسيب المحمولة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. والآن، قررت شركة سامسونج بدورها الكشف عن حاسوبها المحمول الأحدث Samsung Notebook 9 Pro.

تأمل شركة سامسونج من خلال هذا الحاسوب المحمول التنافس مع الحواسيب المحمولة الأخرى التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من حيث التصميم والوظائف، وليس من حيث المواصفات التقنية لأن هناك العديد من الحواسيب المحمولة التي تتفوق على حاسوب سامسونج الجديد في هذا الجانب. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فبمجرد أن ترى هذا الحاسوب المحمول سترغب على الفور في لمسه وإستخدامه بفضل تصميمه الفخم جدًا.

وبغض النظر عن الملمس وجودة التصنيع الممتازة، فهذا الحاسوب المحمول يأتي كذلك بتصميم هجين بفضل الشاشة القابلة للدوران بمعدل 360 درجة مما يتيح لك تحويل هذا الجهاز من حاسوب محمول إلى جهاز لوحي والعكس بالعكس مع العلم بأنه يدعم أيضا القلم الرقمي Samsung Active Pen والذي يأتي مع مغناطيس مما يتيح لك لصق هذا القلم مع الحاسوب المحمول عندما لا يكون قيد الإستخدام. وعلى ذكر القلم الرقمي Samsung Active Pen، فهو حساس لـ 4096 من مستويات الضغط.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالحاسوب Samsung Notebook 9 Pro الجديد يضم شاشة حساسة للمس بحجم 13.3 إنش وبدقة FullHD، والجيل الثامن من المعالج Intel Core i7-8565U، وذاكرة داخلية بحجم 256GB من نوع PCIe NVMe، فضلا عن بطارية بسعة بقوة 55Wh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يضم كذلك عدة منافذ، بما في ذلك Thunderbolt 3 و USB-C ومنفذ السماعات 3.5mm، فضلا عن منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD مع العلم بأنه يأتي أيضا مع مكبرات صوتية مزدوجة، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ومستشعر لبصمات الأصابع من أجل المزيد من الأمان.