Razer تجلب بطاقات الرسوميات Nvidia GeForce RTX إلى الحاسوب المحمول Razer Blade 15

- - حواسيب محمولة - 337 مشاهدة

razer-blade-15-advanced-studio-shot

نظرًا للتطور السريع الذي نشهده في قطاع التكنولوجيا، فإن ما تشتريه اليوم يمكن أن يصبح قديمًا في الأشهر القليلة المقبلة. هذا هو السبب في أنك إذا أردت أن تحمي نفسك في المستقبل، فإن شراء الجهاز الأحدث هي طريقة جيدة للقيام بذلك، على الرغم من أن هذا يشبه إلى حد كبير لعبة القط والفأر.

ومع ذلك، إذا كنت تريد حاسوب محمول للألعاب يمتاز بإستخدامه لمعالجات الرسوميات الأحدث من شركة Nvidia، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة Razer أعلنت عن ترقيتها للحاسوب المحمول Razer Blade 15 لتزويده بمعالجات الرسوميات الأحدث من شركة Nvidia، ونقصد هنا معالجات الرسوميات Nvidia GeForce RTX. ويمكن إيجاد معالجات الرسوميات الأحدث في الحاسوب Razer Blade 15 Advanced Model المحدث.

هذا سيعطي للمستهلكين خيار الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 2060 مع 6GB من الذاكرة العشوائية VRAM، أو الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 2070 مع 8GB من الذاكرة العشوائية VRAM، أو الحصول على الحاسوب المحمول مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 2080 ومع 8GB من الذاكرة العشوائية VRAM.

وفي حالة إذا كنت مهتما بالشراء، فقد أوضحت لنا شركة Razer بأن طرازات Razer Blade 15 الجديدة مع بطاقات الرسوميات Nvidia GeForce RTX ستكون متوفرة للشراء إبتداء من 29 يناير. عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الحاسوب المحمول وخيارات التخصيص المتوفرة على الموقع الرسمي لشركة Razer على شبكة الإنترنت.

المصدر.

 

مواضيع: