رصد دليل جديد يؤكد قدوم الهاتف Galaxy S10 Lite مع المعالج Snapdragon 855

- - هواتف محمولة - 1,486 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S10-and-S10-leak-in-full-heres-a-closer-look

قد يضم الهاتف Galaxy S10 Lite عدد أقل من الكاميرات، وشاشة مسطحة أصغر بالمقارنة مع الشقيقين Galaxy S10 و +Galaxy S10، ولكنه على الرغم من ذلك سيستخدم نفس المعالج بالضبط. في الواقع، لقد سمعنا عن ذلك من أكثر من مصدر في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع دليل جديد يؤكد صحة تلك الإدعاءات.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy S10 Lite والذي يحمل الإسم الرمزي SM-G970U في منصة إختبارات الأداء Geekbench وهو يضم المعالج Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كما تم رصده وهو يعمل بنظام Android 9 Pie. وبالنسبة للنتائج التي حققها الهاتف Galaxy S10 Lite في إختبارات الأداء على المنصة، فهي تبدو منخفضة حتى بالمقارنة مع النتائج التي تحققها الهواتف المزودة بالمعالج Snapdragon 845، ولكن نحن نعتقد بأننا نتعامل هنا مع نسخة أولية من الهاتف Galaxy S10 Lite لم يتم تطويرها بعد لتقدم أفضل أداء ممكن.

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية على آمل أن يتم إطلاقها في شهر مارس المقبل. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه ستكون هناك أيضا نسخة مزودة بالمعالج Exynos 9820 من الهاتف Galaxy S10 Lite.

المصدر.