JBL تكشف لنا أخيرًا عن سعر وموعد إطلاق العارضة الصوتية الذكية JBL Link Bar

- - إكسسوارات و ملحقات - 173 مشاهدة

JBL Link Bar

تم الكشف لأول مرة عن العارضة الصوتية الذكية JBL Link Bar في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018 الذي أقيم في شهر مايو من العام الماضي. كان من المفترض أن يتم طرح هذه العارضة الصوتية الذكية المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant وبنظام Android TV للبيع في النصف الثاني من العام 2018، ولكن هذا ما لم يتحقق في نهاية المطاف.

الآن، إذا كنت معجبًا بقدرات هذه العارضة الصوتية الذكية من شركة JBL، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الأخيرة أكدت لنا اليوم أنها ستقوم بإطلاق JBL Link Bar في ربيع هذا العام. وعلى الرغم من أنها لم تحدد موعد الإطلاق بالضبط، فهي كشفت لنا بأن هذه العارضة الصوتية الذكية ستكلف العملاء 400 دولار أمريكي.

للتذكير، JBL Link Bar عبارة عن مكبر للصوت على شكل عارضة للتلفزيونات مدعوم بالمساعد الرقمي Google Assistant، ويأتي مسبقا مع نظام Android TV. ويعمل مكبر الصوت الجديد JBL Link Bar أساسا بنفس الطريقة التي تعمل بها جميع مكبرات الصوت التي تأتي على شكل العارضة. تقوم بتوصيل التلفزيون الخاص بك ومصادر الصوت الأخرى معه عبر HDMI وتشغيل جميع المحتوى الصوتي من خلاله. الخدعة الإضافية هنا هي Android TV والمساعد الرقمي المدمج Google Assistant. ويمكنك تشغيل التلفزيون وتغيير القنوات إلى أي قناة معينة بإستخدام صوتك. ويمكنك أن تطلب من مكبر الصوت JBL Link Bar تشغيل الفيديوهات خارج اليوتيوب أو الأغاني من خدمة Pandora. ويمكنك أن تطرح عليه أسئلة أيضا أو إخباره بالتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية.

نحن لا نعرف الكثير عن مواصفات JBL Link Bar، بصرف النظر عن حقيقة أنه يضم أربع منافذ HDMI، ومنفذ Ethernet، فضلا عن بضعة منافذ أخرى. ولا توجد مكبرات فرعية للصوت لذا فإن الوحدة الموجودة تحت التلفزيون هي كل شيء. لا يوجد أيضا جهاز تحكم عن بعد، يمكنك التحكم في هذا الجهاز بالكامل عن طريق الأوامر الصوتية، وهذا ما أعتقد شخصيا بأنه لن يكون مناسبًا طوال الوقت.

كخلاصة، هذه العارضة الصوتية عبارة عن منصة متكاملة لا تعمل على تحسين تجربة الصوت في تلفزيونك الحالي فقط، بل تمنحه ميزات التلفزيون الذكي أيضًا، ومساعد رقمي يتيح لك إمكانية التحكم فيه عن طريق الأوامر الصوتية.

مواضيع: