الإعلان رسميًا عن الحاسوب المحمول Huawei Matebook 13

- - حواسيب محمولة - 667 مشاهدة

huawei-matebook-13

قررت شركة Huawei زيادة عروضها في سوق الحواسيب المحمولة من خلال الكشف عن الحاسوب المحمول الجديد Huawei Matebook 13 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وكما هو معهود في حواسيب Huawei المحمولة، فهذا الحاسوب المحمول الجديد من الشركة يجمع بين البساطة والجمال في نفس الوقت.

الحاسوب Huawei Matebook 13 الجديد يأتي بسمك 14.9 ملمتر وبوزن 1.24 كيلوجرام على الرغم من حقيقة أنه يضم هيكل مصنوع من الألومنيوم المصقول. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي كذلك مع شاشة بدقة 2K مع إطار نحيف جدًا بسمك 4.4 ملمتر مما يسمح لهذه الشاشة بتغطية 88 في المئة من الواجهة مع العلم بأن هذه الشاشة تدعم أيضا 100 في المئة من التدرج اللوني sRGB.

وبالإضافة إلى كل ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يضم كذلك لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، ولوحة تتبع واسعة ومريحة على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان سطح لوحة التتبع مصنوع من الزجاج أو البلاستيك الناعم. وإلى جانب ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في زر التشغيل.

جدير بالذكر أن الحاسوب Huawei Matebook 13 الجديد سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة تكلف 999$ وتضم الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5 وذاكرة عشوائية بحجم 8GB وذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن معالج رسوميات من شركة Intel، في حين تكلف النسخة الثانية 1299$ وتضم الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7 وذاكرة عشوائية بحجم 8GB وذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن معالج الرسوميات Nvidia GeForce MX150. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة Huawei أكدت لنا بأن نظام التشغيل سيقلع في غضون 10 ثواني في حاسوبها المحمول الجديد، ولكن هذا سيتغير بمجرد أن تقوم بتثبيت التطبيقات على النظام.