الإعلان رسميا عن Lenovo Smart Tab M10 و Lenovo Smart Tab P10 مع Alexa

- - أجهزة لوحية - 186 مشاهدة

Lenovo_Smart_Tab_P10_design.png

تعاونت شركة Lenovo مع شركة أمازون لإطلاق جهازين لوحيين جديدين مزودين بالمساعد الرقمي Alexa يحملان الأسماء Lenovo Smart Tab M10 و Lenovo Smart Tab P10 علمًا أن الجهاز اللوحي الأول يكلف 199$، في حين يكلف الجهاز اللوحي الثاني 249$.

عندما يتم وضعها على قاعدة الإرساء، تنتقل هذه الأجهزة اللوحية إلى وضع الشاشة الذكية وتنتظر التفاعل الصوتي، بينما تعرض معلومات نموذجية على الشاشة مثل الوقت، والطقس، والأخبار، وما إلى ذلك من المعلومات الأخرى. تمامًا مثل شاشة Lenovo Smart Display المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant، فهناك فرصة للإستفادة من الشاشة لتوفير سياق مرئي.

من خلال المراجعات التي رأيناها لشاشة Lenovo Smart Display، أدركنا بسرعة مدى عظمة الحصول على المعلومات المرئية لأنك إذا كنت تبحث عن المعلومات المتعلقة بتنبؤات الطقس للأسبوع المقبل بالكامل، أو معلومات عن وصفات متعددة، فليس من السهل الحصول على تلك المعلومات بإستخدام الصوت فقط. تتمتع هذه الأجهزة اللوحية بالشاشة الأعلى جودة مقارنة مع أي شاشة ذكية متاحة في السوق اليوم.

lenovo-smart-tab-m10_02

يعد إستخدام قاعدة الإرساء وسيلة رائعة لزيادة الاستخدام الفعلي للأجهزة اللوحية، وأعرف أنه لا يتم استخدام قاعدة الإرساء هذه على نحو كافٍ، فالعديد من المستخدمين لا يستخدمون قواعد الإرساء هذه إلا في حالات عمل محددة جدًا حيث يكون عمر البطارية أمرًا بالغ الأهمية. وعلى ذكر قاعدة الإرساء، فهي لا تزود الجهاز اللوحي بالطاقة فقط، وإنما تضم أيضا أربع مكبرات للصوت مدعومة بتكنولوجيا Dolby Atmos مما يتيح لك رفع مستوى الصوت بشكل كبير أثناء الإستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الفيديو. عادة، لا تكون مكبرات الصوت المدمجة في الأجهزة اللوحية قوية بما يكفي لعرض صوت رائع، حتى في مطبخ بحجم معتدل.

الجهاز اللوحي يقترن بقاعدة الإرساء عن طريق موصل سطحي، مما يعني أنه لا يتعين عليك إستهداف منفذ USB.