الإعلان رسميًا عن الحاسوب المحمول الهجين Lenovo Yoga C730 مع شاشة AMOLED بحجم 15.6 إنش

- - حواسيب محمولة - 496 مشاهدة

lenovo-yoga-c730-amoled_official_02

عادت إلينا شركة Lenovo الآن مع حاسوب محمول جديد يمتاز بتصميم هجين وبشاشة من نوع AMOLED يستهدف أساسًا المبدعين والمصممين. هذا الحاسوب المحمول الجديد الذي نتحدث عنه هنا يدعى Lenovo Yoga C730، وهو يعد ثاني حاسوب محمول من شركة Lenovo يضم شاشة من نوع OLED بعد الحاسوب المحمول Lenovo X1 Yoga Gen3.

كشفت لنا شركة Lenovo عن هذا الحاسوب المحمول في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وهو يضم شاشة OLED بحجم 15.6 إنش، وهيكل مصنوع من الألومنيوم مما يجعله يزن حوالي 1.88 كيلوجرام. ونظرًا إلى أنه يستهدف في الأساس المبدعين، فهو يضم شاشة بدقة 4K. والمثير أكثر للإهتمام هو أن جميع الشركات المصنعة للحواسيب المحمولة تروج إلى أن شاشات OLED تبعث قدرًا أقل من ” الضوء الأزرق ” مقارنة مع شاشات LCD، وهذا ما يعني بأن شاشات OLED تعد أفضل من الناحية الصحية.

وبطبيعة الحال، هذا الحاسوب المحمول يأتي كذلك مع القلم الرقمي Lenovo Active Pen 2 والذي يستشعر 4096 من مستويات الضغط، كما أنه ياتي مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية DDR4.

وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع ما يصل إلى 512GB من الذاكرة الداخلية PCIe SSD مع العلم بأنه يضم عدة منافذ تشمل Thunderbolt 3 USB-C و USB-C 3.1 Gen 1 و HDMI، ومنفذ السماعات. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول السعر وموعد إطلاق هذا الحاسوب المحمول، ولكن سمعنا بأنه لن يتم عرض هذا الحاسوب للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.