الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga S940 في معرض CES 2019

- - حواسيب محمولة - 5 مشاهدة

lenovo-yoga-s940_official_05

Lenovo Yoga S940 هو الحاسوب المحمول الأحدث الذي أعلنت عنه شركة Lenovo في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. والشيء المميز في هذا الحاسوب المحمول هو بساطة التصميم وجماليته مع العلم بأنه يأتي مع هيكل مصنوع من الألومنيوم المصقول مما يضيف اللمسة الفاخرة للجهاز.

وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول الجديد من شركة Lenovo يمتاز بالنحافة وخفة الوزن، فهو يأتي بسمك 12.2 ملمتر فقط كما أنه يزن 1.19 كيلوجرام فقط مع العلم بأنه يضم شاشة بحجم 14 إنش يمكن الحصول عليها بدقات مختلفة تشمل Ultra HD و FullHD علمًا أن هذه الشاشة تدعم أيضا تقنية Dolby Vision التي تسمح بعرض المحتوى بألوانه الأصلية النابضة بالحياة.

وبغض النظر عن التصميم، فمن الممكن الحصول على الحاسوب Lenovo Yoga S940 مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية LPDDR3، ومع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية PCIe SSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يأتي كذلك مع بطارية تدعم تقنية الشحن السريع بحيث يمكن شحن 80 في المئة منها في غضون ساعة واحدة تقريبًا، كما أنه يضم عدة منافذ تشمل Thunderbolt 3 USB-C و USB-C 3.1 Gen 1.

عموما، الحاسوب المحمول Lenovo Yoga S940 الجديد سيكون معروضًا للبيع في شهر مايو المقبل بسعر يبدأ من 1500 دولار أمريكي.