الهاتف Nokia 8 Sirocco يبدأ أخيرًا بتلقي تحديث Android 9 Pie الرسمي

- - هواتف محمولة - 12 مشاهدة

Nokia 8 Sirocco

قامت شركة HMD Global Oy أخيرًا اليوم بإصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي والنهائي للهاتف Nokia 8 Sirocco. وكما جرت العادة دائمًا، فسوف يتم إطلاق هذا التحديث على مراحل، مما يعني أن هذا التحديث سيستغرق بضعة أيام على الأقل قبل أن يصل لكافة ملاك الهاتف Nokia 8 Sirocco في جميع أنحاء العالم.

كما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية، وميزة السطوع المتكيف، وميزة حفظ البطارية، فضلا عن جلب المزيد من الإعدادات إلى خاصية عدم الإزعاج، والإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر. ونظرًا إلى أنه تحديث رئيسي، فلا ينبغي أن تستغرب عندما تسمع بأن حجمه يبلغ نحو 1.3GB.

كانت هواتف Nokia المصنعة من قبل شركة HMD Global Oy سريعة في الحصول على تحديث Android 9 Pie. ومع ذلك، يمكننا أن نقول بأن ذلك لم يكن ينطبق على الهاتف Nokia 8 Sirocco الذي كان يمثل الهاتف الرائد للشركة الفنلندية في العام الماضي، فهو لم يحصل على هذا التحديث، على الأقل حتى اليوم مع العلم بأنه كان من المقرر أن يحصل هذا الهاتف على هذا التحديث في شهر نوفمبر من العام الماضي، ولكن لم تبدأ شركة HMD Global Oy بإختبار التحديث حتى شهر ديسمبر.

المصدر.