الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Alienware Area 51M، ويستهدف اللاعبين المتعطشين للكثير من القوة

- - حواسيب محمولة - 496 مشاهدة

Dell

لقد رأينا العديد من حواسيب الألعاب المحمولة الجديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكة حتى الآن. والآن، يبدو أن لدينا حاسوب محمول جديد موجه هو الآخر لعشاق الألعاب من شركة Dell يدعى Alienware Area 51M.

كما هو الحال مع غالبية الحواسيب المحمولة الموجهة في الأساس للاعبين، فالحاسوب Alienware Area 51M الجديد من شركة Dell يمتاز بأبعاد كبيرة، على الأقل بناء على معايير حواسيب الألترابوك مع العلم بأنه يزن كذلك 3.85 كيلوجرام. ومع ذلك، فهناك تفسير لهذه الضخامة التي يمتاز بها هذا الحاسوب المحمول.

في الواقع، هذا الحاسوب المحمول يأتي تقريبًا بأفضل المواصفات التقنية المتاحة في السوق اليوم، فهو يأتي مع الجيل التاسع من المعالج Intel Core i9-9900K الثماني النوى، ومع ما يصل إلى بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce 2080. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يأتي كذلك مع نظام الإضاءة RGB على مستوى لوحة المفاتيح التي تمتاز بإضاءة خلفية.

alienware-area-51m-09

وبطبيعة الحال، هذه المواصفات التقنية القوية تولد الكثير من الحرارة، مما يعني أن هذا الحاسوب المحمول يحتاج إلى نظام تبريد قوي وفعال، وهذا ما يفسر الحجم الكبير لهذا الحاسوب. وللآسف، ليست لدينا حاليًا أي معلومات حول السعر، ولكن من المفترض أن نحصل على هذه المعلومة عندما يتم إطلاق هذا الحاسوب في وقت لاحق من هذا العام.