سماعات Sony المزودة بتقنية إلغاء الضوضاء ستحصل على دعم Alexa قريبًا

sony-wh-1000xm2-wireless-noise-cancelling-headphones-black

إذا كنت تملك إحدى سماعات الرأس التابعة لشركة Sony والتي تمتاز بتقنية إلغاء الضوضاء، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة Sony ستقوم بإصدار تحديث جديد لهذه السماعات لإضافة الدعم للمساعد الرقمي Alexa، والسماعات المعنية بهذا التغيير تشمل Sony WH-1000XM2 و WH-1000XM3 إضافة إلى WI-1000X.

وكما تعلمون على الأرجح، فهذه السماعات تدعم بالفعل المساعد الرقمي Google Assistant، ولكن لمزيد من التنوع ولإعطاء المستخدمين المزيد من الخيارات، فإن التحديث المقبل سيوفر المساعد الرقمي Alexa كخيار أيضًا. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن تشغيل سوى مساعد رقمي واحد، لذلك لا يمكنك إستخدام كلاهما في الوقت نفسه.

بمجرد تحديث سماعات الرأس، سيكون بإمكانك الإستعانة بالمساعد الرقمي Alexa للقيام بكل ما يمكنه القيام به على الأجهزة الأخرى. على سبيل المثال، يمكنك إستخدام Alexa لتغيير الأغاني، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، وتعيين التذكيرات، وطلب البيتزا، وما إلى ذلك، طالما أن سماعات الرأس مقترنة بهاتفك الذكي.

للآسف، لم تكشف لنا شركة Sony عن أي معلومات حول الموعد الذي ستقوم فيه بإطلاق هذا التحديث، ولكنها تهدف إلى إصداره في وقت ما خلال الربع الأول من هذا العام، لذلك سنراقب الوضع لنخبركم بموعد حدوث ذلك بالضبط.

المصدر.

 

مواضيع: