رئيس آبل يقول بأن الشركة ستقوم بإطلاق خدمات جديدة في وقت لاحق من هذا العام

- - من هنا وهناك - 2 مشاهدة

Tim Cook

ليس سرًا أن شركة آبل تعمل بجهد كبير لتعويض النقص في مبيعات iPhone. لقد رأينا الشركة تحقق أرباحًا أكبر من الخدمات والبرمجيات الخاصة بها خلال السنوات الماضية، وهي تعتزم الإستمرار في هذه الإستراتيجية لتعويض الإنخفاض في مبيعات الأجهزة. تحقيقًا لهذه الغاية، قال الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأن شركة آبل تعتزم إطلاق خدمات جديدة هذا العام.

تردد منذ فترة طويلة أن شركة آبل تعمل على تطوير خدمة بث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الخاصة بها للتنافس مع أمثال Netflix. وتوقع الكثيرون وصول هذه الخدمة في العام الماضي، ولكن يبدو الآن أن الشركة تستهدف إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

خلال مقابلة مع قناة CNBC، قال السيد Tim Cook بأن شركة آبل تعتزم الإعلان عن خدمات جديدة هذا العام. وللآسف، لم يكشف لنا الرجل الأول في شركة آبل عن أي تفاصيل أخرى، لذلك فمن غير الواضح تحديدًا ما هي الخدمات الجديدة التي يتحدث عنها. وجاء هذا التصريح من السيد Tim Cook كرد على سؤال المضيف Jim Cramer حول الخدمات المحتملة التي قد تعمل عليها شركة آبل في القطاعات الأخرى مثل الرعاية الصحية والترفيه.

قد تكون خدمة بث الأفلام التي طال إنتظارها واحدة من الخدمات الجديدة العديدة التي تخطط شركة آبل لإصدارها هذا العام. ليس هناك الكثير من الوضوح في هذا الجانب في الوقت الراهن. ومع ذلك، فقد قامت شركة آبل بإعداد المسرح لإطلاقها، فقد قررت في الأونة الأخيرة التعاون مع العديد من الشركات المتخصصة في صناعة التلفزيونات مثل سامسونج و LG و Sony و Vizio لإضافة الدعم لخاصية AirPlay 2 لتلفزيوناتها الذكية الحديثة.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا