سامسونج تعرض هاتفها الذكي القابل للطي لجمهور محدود في معرض CES 2019

- - هواتف محمولة - 19 مشاهدة

samsung-foldable-phone-display-sdc-2018_official_01

تجري فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وحتى لو لم تكن هناك الكثير من الإعلانات ذات الصلة بالهواتف الذكية في هذا الحدث، فلا تزال هناك بعض الشركات التي قررت أن تجلب معها بعض المفاجآت. ووفقا لوسائل الإعلام الكورية، فيبدو أن شركة سامسونج قامت بعرض هاتفها الذكي القابل للطي لفئة محدودة من الجمهور خلف الأبواب المغلقة. الهاتف ليس جاهزًا ليشق طريقه إلى الأسواق العالمية، نظرًا لوجود بعض المشاكل الهيكيلية في عملية الطي.

وقال مسؤول تنفيذي في الشركة أن الهاتف يبدو مسطحًا تمامًا عندما يتم تمديده. عند محاولة طيه، سوف ينكسر الهاتف، وبالتالي هذا يفسر لنا لماذا رأينا تجعدًا على مستوى الشاشة عندما كشفت لنا الشركة عن هذا الجهاز لأول مرة في أواخر العام الماضي. ووفقا لما وعد به المسؤول التنفيذي في شركة سامسونج، فسوف يتم إصلاح هذه المشكلة في الوحدات المطروحة للبيع من الهاتف مع العلم بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق هذا الهاتف في النصف الأول من هذا العام، ولكنها ستصنع مليون وحدة فقط، وهو ما يعني توافر محدود للغاية.

وبما أنه سيضم شاشة متقدمة جدًا وبطارية حديثة، فضلا عن مواصفات تقنية متطورة، فلا تستغرب عندما تسمع أن سامسونج ستقوم بتسعير هذا الهاتف بنحو 1.5 مليون وون كوري، وهو ما يعادل 1350 دولار أمريكي.

المصدر.