اللعبة الأحدث من شركة Ubisoft ستصدر على متجر Epic Games Store بدلاً من Steam

- - ألعاب إلكترونية - 286 مشاهدة

the-division-2

عندما يتعلق الأمر بألعاب الحواسيب، يكاد يكون مضمونًا دائمًا أنك ستتمكن من العثور على هذه اللعبة على متجر Steam. ويرجع السبب في ذلك إلى قيام متجر Steam بتنصيب نفسه كمنصة لتوزيع ألعاب الحواسيب الأكثر إستخدامًا في العالم، وذلك بفضل ميزات مثل قائمة الأصدقاء، والقدرة على قراءة وكتابة المراجعات في مكان واحد، فضلا عن القدرة على تقديم الهدايا، والعديد من الميزات الأخرى.

ومع ذلك، في العام 2018، أعلنت شركة Epic Games أنها ستقوم بإطلاق متجرها الخاص والذي يعتبره الكثيرون منافسًا مباشرًا لمتجر Steam، والآن يبدو أن هناك بعض الناشرين والمطورين الذين بدلوا ولاءاتهم. وتماشيا مع ذلك، فقد إتضح الآن أن شركة Ubisoft لن تقوم بإطلاق لعبتها القادمة The Division 2 على متجر Steam، وإنما ستقوم بإطلاقها على متجر Epic Games Store.

في الواقع، هذه الخطوة ليست مفاجئة، وخصوصا إذا علمنا أن شركة Epic Games وعدت بأنها ستقدم 88 في المئة من عائدات الألعاب التي تباع على متجرها Epic Games Store للمطورين على عكس شركة Valve التي تقوم بتقديم 70 في المئة فقط من عائدات الألعاب التي تباع على متجر Steam للمطورين. وبالتالي، هذا يعني أن شركة Epic Games لن تأخذ سوى 12 في المئة من العائدات على عكس شركة Vave التي تقوم بأخذ 30 في المئة من العائدات. وبالتالي، هذا يجعل متجر Epic Games Store أكثر جاذبية للمطورين والناشرين.

ووفقا للسيد Chris Early، والذي يشغل منصب نائب رئيس الشراكات في شركة Ubisoft، فقد صرح بالقول : ” نحن نؤمن بـ Epic Games على تقديم رحلة سلسة لجمهورنا، بدءًا من الطلب المسبق والإستمتاع بالنسخ التجريبية من ألعابنا وصولا إلى الإطلاق…تواصل Epic Games تغيير الأمور في قطاع ألعاب الفيديو، وتعد منصتها لتوزيع الألعاب أحدث مثال، وهو شيء تريد شركة Ubisoft دعمه “.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا