تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم خليفة iPhone XS Max مع ثلاث كاميرات في الخلف

- - هواتف محمولة - 473 مشاهدة

iPhone camera triple

بالنظر إلى أننا رأينا شركة آبل في العام الماضي تقوم بالكشف عن طرازات ” S ” من هواتف iPhone التي قامت بإصدارها في العام 2017، فمن المتوقع أن تشهد هواتف iPhone القادمة هذا العام بعض الترقيات المهمة. في الأسبوع الماضي، كان هناك تسريب يعرض لنا الجيل المقبل من iPhone مع ثلاث كاميرات في الخلف.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا التسريب صحيحًا أم لا، ولكن يبدو أن هذه الإشاعة تكتسب المزيد من المصداقية، وذلك بفضل تقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية والذي يدعم محتوى التسريب السابق. ووفقا لهذا التقرير الجديد من الصحيفة الأمريكية، فهو يقول بأن شركة آبل تخطط لتقديم بعض الميزات الجديدة للكاميرا، بما في ذلك تزويد هاتفها الرائد المقبل بثلاث كاميرات في الخلف، في حين ستقوم بتزويد الطرازين المتبقيين بكاميرتين في الخلف.

ويذهب التقرير أيضًا إلى الإدعاء بأنه من المتوقع أن تستمر شركة آبل في إطلاق ثلاث طرازات من iPhone هذا العام كذلك علمًا أنها ستواصل أيضًا إستخدام شاشة LCD بدلاً من OLED في الطراز الأدنى. ويعكس هذا ما سمعناه من قبل حول إستمرار شركة آبل في إستخدام شاشة LCD في واحد من هواتفها الذكية الثلاثة القادمة في العام 2019.

يبدو أيضًا أن خطط شركة آبل لهواتف iPhone القادمة هذا العام لم تكتمل بعد، ولكن نظرًا إلى أنه لا يمكن تغيير الميزات الرئيسية للهواتف بسهولة، فلا توجد مساحة كبيرة للمناورة. ومع ذلك، هذا لن يكون هو الحال بالنسب لهواتف iPhone القادمة في العام 2020 والتي لا تزال تخضع للمراجعة.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا