Vivo تعمل على هاتف جديد بتصميم فريد من نوعه يحمل الإسم الرمزي ” The Waterdrop “

- - هواتف محمولة - 489 مشاهدة

vivo NEX Dual Display Edition

في العام الماضي، إستطاعت هواتف Vivo NEX أن تسرق الأضواء بفضل الشاشات النحيفة الإطار التي تأتي بها والكاميرات المخفية في النوافذ المنبثقة، ولكن يبدو أن شركة Vivo لا تخطط للإستراحة على أمجاد الماضي. ووفقا لسلسلة من الإشاعات الجديدة من الصين، فيبدو أن شركة Vivo تعمل على هاتف ذكي جديد يحمل الإسم الرمزي ” The Waterdrop ” والذي سيحصل على تصميم فريد من نوعه.

تقول المعلومات التي تم نشرها على الويب أنه من المؤكد أنك لم ترى تصميمًا مشابهًا للتصميم الذي سيأتي به هذا الهاتف مع الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تحاول فيها إحدى الشركات صنع شيئًا كهذا.

تظهر الصورتان اللتان ترونهما أعلاه أجزاء من الهاتف، ولكن لا تزال هذه الصور غير كافية للحصول على فكرة حول التصميم العام للجهاز. ومع ذلك، هذه الصور تدفعنا لنتساءل هل ستكون هناك طبقتين زجاجيتين تتصلان في الجزء الأوسط من الإطار أم لا، ويدفعنا هذا أيضا لنتساءل ما إذا كانت الشاشة ستكون منحنية بنفس الطريقة؟ بالتأكيد، هذه أسئلة مثيرة للإهتمام وتحتاج إلى إجابة.

نأمل أن لا تكون هذه مجرد ضجة لا داعي لها، وأن يأتي الهاتف The Waterdrop فعلاً لتغيير نظرة الناس للهواتف الذكية، كما يقول المصدر الذي كان وراء تسريب هذه المعلومات. لننتظر ونرى.

المصدر.

 

مواضيع: