لعبة Candy Crush لا تزال تستقطب 4.2 مليون دولار من العائدات كل يوم

- - ألعاب إلكترونية - 219 مشاهدة

candy-crush-soda-saga-hd-wallpapers-32869-8203613

وفقا لإحصائيات العام الماضي، فقد قيل أن لعبة Fortnite Battle Royale من شركة Epic Games كانت تكسب 2 مليون دولار أمريكي من العائدات يوميًا على أجهزة iOS فقط. هذا بالتأكيد ليس رقمًا صغيرًا، ولكن يبدو أنه لا يزال منخفضًا بالمقارنة مع لعبة Candy Crush المطورة من قبل شركة King.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق، فقد قيل بأن لعبة Candy Crush تجلب في المتوسط 4.2 مليون دولار أمريكي من العائدات يوميًا. وتردد أن اللعبة حققت عائدات إجمالية قدرها 1.5 مليار دولار أمريكي على أجهزة الأندرويد و iOS. وبالنظر إلى أنه تم إصدار هذه اللعبة قبل ست سنوات، فلا شك أن هذا الرقم مثير جدًا للإعجاب.

وقيل أيضًا أن لعبة Candy Crush الأصلية حصدت 945 مليون دولار أمريكي من العائدات، وأن 29 في المئة من العائدات، 443 مليون دولار أمريكي جاءت من الإصدارات الفرعية مثل Candy Crush Soda Saga، في حين حصدت Candy Crush Jelly Saga نحو 90 مليون دولار أمريكي. وبالنسبة للنسخة الأحدث من اللعبة والتي تحمل إسم Candy Crush Friends Saga، فهي نجحت في حصد 3 ملايين دولار من العائدات بعدما تم إطلاقها في شهر أكتوبر من العام 2018.

وعلى سبيل المقارنة، فقد نجحت لعبة Pokemon Go في حصد 800 مليون دولار أمريكي من العائدات في العام 2018، في حين نجحت لعبة Fortnite في حصد حوالي 445 مليون دولار أمريكي على أجهزة iOS. وإنطلاقا من هذا، يتضح لنا أن لعبة Candy Crush لا تزال تحصد قدرًا كبيرًا من العائدات على الرغم من حقيقة أنها صدرت منذ عدة سنوات.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا