شركة Sony تلمح إلى أنها ستتخلى عن سلسلة هواتف Xperia XZ Compact

- - هواتف محمولة - 674 مشاهدة

Xperia XZ2 Compact

يخضع قسم الهواتف الذكية في شركة Sony والمعروف إختصارًا بإسم Sony Mobile لإعادة الهيكلة ليكون قادرًا على المنافسة من جديد، ويشمل ذلك تغيير القيادة وإستخدام إستراتيجيات جديدة، وسنرى الخطوة الأولى في ذلك في أواخر شهر فبراير المقبل، فقد صرحت شركة Sony بالقول : ” سوف نعلن عن منتجات جديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019. ما نقدمه هناك سيكون الخطوة الأولى التي توضح الإتجاه الذي سنسلكه “.

وأضافت شركة Sony أنها تأمل في تقديم ” تجربة كاميرا أفضل بكثير “، ولكنها لم تدخل في التفاصيل، ولكن نود أن نشير إلى أن التسريبات السابقة إقترحت قدوم الهاتف Xperia XZ4 مع ثلاث كاميرات في الخلف. وتجدر الإشارة كذلك إلى أنه تم تنصيب Shigeki Ishizuka كرئيس جديد لقسم البحث والتطوير في الشركة، وهو أحد المخضرمين في قسم الكاميرا الناجح في الشركة، ويعود الفضل في نجاح هذا القسم إلى هذا الشخص وفريقه هناك.

ومع ذلك، هناك بعض الأنباء غير السارة تتمثل في إمكانية أن لا نرى الهاتف Xperia XZ4 Compact، فقد صرحت شركة Sony بالقول : ” هناك دائمًا مساحة لأحجام مختلفة، ولكن الناس يريدون الآن مساحة أكبر بكثير من أجل المحتوى الخاص بهم “. وبالتالي، هذا يعني أن شركة Sony قررت التخلص على ما يبدو من سلسلة هواتف Xperia XZ Compact Series.

يبدو أن نسبة قدوم خليفة Playstation Vita ضئيلة أيضًا، على الرغم من تزايد شعبية الألعاب المحمولة في الأونة الأخيرة. وكما تعلمون على الأرجح، فشبكات الجيل الخامس 5G هي الموجة الصاعدة الأخرى في سوق الهواتف الذكية، ولكن شركة Sony لن تندفع إليها، فهي تريد تجربة الأوضاع قبل إطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر.

 

  • Pingback: شركة Sony تلمح إلى أنها ستتخلى عن سلسلة هواتف Xperia XZ Compact – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • ناصر

    الحين عرفت التغيير في هاتف سوني القادم زد اكس 4 الذي لفتت الانظار التسريبات اليه كان سببها الرئيس الجديد واخيرا تخلصوا من ذو الرأس الصدئ الذي كان السبب الرئيسي في دمار قسم الهواتف لدى سوني

    إن شاء الله ترجع للمنافسة من جديد وتقدم هواتف اكثر تكامل بس ياليت تخفض الاسعار لأن اسعارها ناااااار

  • خالد من لبنان

    الهاتف xz4 سيكون نقطة بداية جديدة لسوني وسيكون هاتف العام ٢٠١٩