الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 يصل رسميًا إلى أوروبا، ويكلف إبتداء من €549

- - هواتف محمولة - 512 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 3

تم الإعلان رسميًا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في الصين خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، وهو بالتأكيد إستغرق الكثير من الوقت قبل أن يصل أخيرًا إلى أوروبا. وكان من المفترض أن يتم إطلاق هذا الهاتف في القارة العجوز في شهر ديسمبر من العام الماضي، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف، ولكن يبدو أن فترة الإنتظار إنتهت لأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 شق طريقه أخيرًا إلى أوروبا هذا الأسبوع.

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 أصبح متوفرًا الآن في العديد من البلدان في أوروبا، بما في ذلك إسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة. وفي إسبانيا وإيطاليا، يكلف هذا الهاتف نحو 549 يورو، في حين يكلف 499 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، هذا الهاتف سيشق طريقه للمزيد من البلدان الأوروبية في قادم الأيام علمًا أنه متوفر للشراء في المتاجر الفعلية التابعة للشركة وفي المتجر الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت.

للتذكير، الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD تغطي 93.4 في المئة من واجهة الجهاز، وكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4.

وعلى ذكر الكاميرات، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 3 الجديد يجلب معه وضع Night Mode والذي يعمل على إلتقاط صور عالية الوضوح في البيئات المنخفضة الإضاءة على غرار الوضع الذي قامت شركة Huawei بإصداره لهواتفها الذكية في العام الماضي علمًا أن شركة Xiaomi أقرت بأن وضع Night Mode في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيكون أفضل بكثير من ذلك الموجود في هواتف Huawei.

وبفضل محرك الذكاء الإصطناعي، سيكون الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قادرًا على تصوير الفيديوهات البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية مع التشغيل التلقائي للموسيقى في الخلفية. وبغض النظر عن قدرات الكاميرا، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 3 يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB أو 10GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB. وللآسف، ليس هناك منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، كما أنه ليس هناك منفذ السماعات 3.5mm. وبالنسبة لعملية الشحن، فهي تتم من خلال منفذ USB Type-C في حين تعمل تقنية الشحن اللاسلكي بسرعة 10W.

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 حصل أيضًا على نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ولكنها لن تصل حتى الربع الأول من العام المقبل. وأكدت شركة Xiaomi بأن البلدان الأوروبية ستحصل عليها، ولكنها لم تذكر أي أسواق أخرى. وبصرف النظر عن ذلك، فالهاتف Xiaomi Mi Mix 3 الجديد يأتي مسبقًا مع روم MIUI 10، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، فضلا عن زر خاص على الجانب الأيسر لإستدعاء المساعد الرقمي Xiao AI.

المصدر.