Lisa Su تؤكد عمل AMD على تقنية Ray Tracing و تؤكد أن FreeSync كان الخيار الصحيح

- - حواسيب مكتبية - 447 مشاهدة

Lisa Su

بعد أن تم الكشف عن بطاقة الرسوم Radeon VII من شركة AMD في CES 2019، و هي أول بطاقة رسومية بدقة تصنيع 7 نانومتر لأجهزة الحاسب الشخصي، قام PC World بمقابلة رئيسة الشركة د. ليزا سو، و التي تحدثت عن غياب تقنية Ray Tracing عن بطاقات AMD الحالية:

لن أخوض في الأمر بهذه الطريقة، هذا ليس أسلوبي، ما سأقوله أن تقنية Ray Tracing هي حقاً تقنية مهمة،هناك الكثير من التقنيات المهمة الأخرى التي ستسمع عنها و ستسمع المزيد عما نقوم بفعله مع تقنية Ray Tracing. نقوم بالكثير حالياً، سواء من ناحية العتاد أو البرمجيات، فنحن نستهدف منظومة متكاملة.

المُستهلك لا يرى نفعاً كبيراً لهذه التقنية اليوم لأن هناك أجزاء أخرى من المنظومة ليست جاهزة (نعتقد أنها تتحدث عن الألعاب الداعمة لهذه التقنية)، و أعتقد أنه عندما يحين الوقت لنتحدث أكثر عن هذه التقنية، سيُدرك المستخدمون ذلك.

كما علقت ليزا على دعم Nvidia لتقنية FreeSync أخيراً:

انظر، لقد عرفنا أن FreeSync هي الخيار الصحيح. عرفنا أن FreeSync هي الخيار الصحيح منذ بضعة سنوات. الحقيقة التي تتمثل في أن الآخرين أقروا بأن FreeSync هي الجواب الصحيح، أعتقد، تؤكد أننا اتخذنا القرار الصحيح قبل بضعة سنوات.

نحن نؤمن بالمعايير المفتوحة. أتعلم، نحن نؤمن بالمنظومة المفتوحة. هذه خصلة فينا. ليس لدينا معضلة في أن يستخدم منافسونا FreeSync، و نحن نعتقد أن هذا أفضل للاعبين و أننا قُمنا بعملٍ جيد.

يُذكر بأن AMD تعمل مع سوني و مايكروسوفت على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

مواضيع:

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية