الإعلان رسميًا عن الكاميرا الأمنية Xiaomi Yi Home Camera 3 مع إشعارات أكثر ذكاءً

- - هواتف محمولة - 306 مشاهدة

yi_home_camera_3-1

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فشركة Xiaomi لا تقوم فقط بإنتاج الهواتف الذكية، فهي تقوم بتصنيع العديد من المنتجات الأخرى، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية والأجهزة المنزلية الذكية والدراجات الكهربائية وأنظمة الإضاءة الذكية، وحتى كاميرات المراقبة. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi مؤخرًا بالكشف عن كاميرا أمنية جديدة تدعى Xiaomi Yi Home Camera 3.

ومع ذلك، ما يميز هذه الكاميرا الأمنية الجديدة عن الإصدارات السابقة هو إستخدامها للذكاء الإصطناعي من أجل الإشعارات الذكية، والهدف من وراء ذلك هو أنها ستقوم فقط بإعلام المستخدم بالأشياء التي يراها مهمة، بدلا من إخطاره بكل شيء يمكن أن يحصل. على سبيل المثال، أنت ستفضل لو تم إعلامك عندما تتلقى رسالة إلكترونية مهمة، بدلا من إعلامك في كل مرة تتلقى فيها رسالة إلكترونية، سواء كانت مهمة أو غير مرغوب فيها.

ستعمل الكاميرا الأمنية الجديدة Xiaomi Yi Home Camera 3 على نحو مماثل للإصدارات السابقة بحيث ستتمكن هي الأخرى من إلتقاط كل ما يجري في المنزل أو أينما وضعتها. سيكون بإمكانها تصوير اللقطات بدقة FullHD وحفظها في السحابة مقابل إشتراك شهري. وسيكون بمقدورها أيضًا إكتشاف الأشياء والأصوات، ولكن كما قلنا، فقد تم تحسين ذكاء هذه الكاميرا لتنبيهك للأشياء المهمة فقط والتغاضي عن الأشياء العادية.

ونتيجة لذلك، فقد لا يتم تنبيهك عندما يتم إكتشاف بعض الكائنات والأصوات، مثل الحشرات، والصور، والحيوانات الأليفة التي تتجول في المنزل، وتحرك أشعة الضوء، وما إلى ذلك. عموما، لقد تم تسعير الكاميرا الأمنية الجديدة من شركة Xiaomi بنحو 40 دولار أمريكي، وهي تأتي أيضًا مع إشتراك مجاني تجريبي لمدة 6 أشهر في خدمة التخزين السحابية.